Booking.com

فازت فنادق ريكسوس في دولة الإمارات بجائزتين من جوائز السفر العالمية لعام 2015 وذلك خلال الحفل الذي أقامته “جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط” ضمن فعاليات سوق السفر العربي بدبي .

ريكسوس

وفاز فندق ريكسوس النخلة بدبي بجائزة افضل منتجع فاخر” لايف ستايل ” في الشرق الاوسط، فيما فاز فندق ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة بجائزة افضل منتجع رائد في مجال الخدمة الشاملة في الشرق الاوسط .

وتسلم هذه الجوائز الكسندر شنايدر مدير عام منتجع وفندق ريكسوس النخلة بدبي وهيثم عمر مدير عام فندق ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة وذلك خلال الحفل الذي أقيم في دبي مؤخرا، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من قطاعات السفر والسياحة والضيافة .

وتعليقاً على هذا الفوز ، قال السيد بوجرا بيربروغلو الرئيس التنفيذي لمجموعة “فنادق ريكسوس” ان هاتين الجائزتين هما بمثابة تأكيد علي الاعتراف بدور ريكسوس كشركة ضيافة رائدة ذات تقاليد عريقة في منطقة الخليج والشرق الاوسط والعالم ”

وأعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي يعكس الإنجازات البارزة لشركة ريكسوس للفنادق في الإسهام في قطاع الضيافة من خلال الاستثمار في وتطوير الفنادق والمنتجعات الراقية في العالم.

ريكسوس دبي

ريكسوس دبي

وقال ” اننا نشعر بالارتياح للفوز بهذه الجوائز والاعتراف ليس فقط بإنجازات ريكسوس التي تعد من أسرع الشركات الفندقية نموا في العام، بل أيضاً بمشاريع التطوير مثل أبراج ريكسوس – كريستال الفندقية الجديدة في جميرا بدبي والمقرر افتتاحها في العام المقبل ”

وختم تصريحه قائلا ” سوف نستمر في السعي للتميز في قطاع الضيافة مع توسعنا في منطقة الإمارات والمنطقة الخليجية والشرق الأوسط وفي العالم.”

شارك برأيك