Booking.com

حصل فندق فورسيزونز جورج الخامس، في باريس على لقب أفضل فندق أعمال دوليا في فرنسا في مجلة كوندي ناست ترافلير.

جورج الخامس

الفندق صنف أيضا كأفضل فندق مدينة في أوروبا لعشرة أعوام متتالية

وقال صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة «فندق جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم».

يشار إلى أن الفندق صنف أيضا كأفضل فندق مدينة في أوروبا لعشرة أعوام متتالية، كما صنف كأفضل فندق مدينة في العالم لثمانية أعوام متتالية.

ومن أهم ما يجعل فندق جورج الخامس فندقاً فريداً من نوعه هو الفخامة والتصميم الداخلي الراقي والتصميم المعماري الرفيع، كما يدمج أثاث الفندق ما بين التصميم الكلاسيكي والطراز الحديث الذي تزينه الزخرفة والزهور بشكل فريد، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بأدنى التفاصيل، كما يحتوي الفندق على المطعم الشهير “لو سانك” والذي يزود جميع الزوار بتجربة فريدة من نوعها.

فندق جورج الخامس

صنف الفندق كأفضل فندق مدينة في العالم لثمانية أعوام متتالية

وكان سمو الأمير الوليد قد اشترى هذا العقار الباريسي المميز في عام 1996 بمبلغ 178 مليون دولار ليعيد ترميمه بالكامل مما استدعى إغلاق الفندق لمدة سنتين منذ ديسمبر 1997 ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة في ديسمبر 1999م، وبلغت تكلفة ترميم الفندق 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية للمشروع إلى 303 ملايين دولار مما يعكس مدى العناية التي أولاها الأمير الوليد لإعادة البهجة والرونق لهذه التحفة الباريسية.

شارك برأيك