Booking.com

كشفت “وستن للفنادق والمنتجعات” اليوم النقاب عن المرحلة التالية من حملتها “حركة ويستن للصحة والسعادة” التي تستمر لمدة عام، وذلك بالإعلان عن شراكتين جديدتين تركزان على التغذية مع “سوبر شيفز” “SuperChefs™” و”ذا جوسري” “The Juicery”، فضلاً عن انضمام أحدث عضو إلى “مجلس السعادة” التابع للعلامة أخصائي التغذية المعتمد آشلي كوف.

التغذية الصحية خلال السفر

أكثر المسافرين يساورهم القلق حيال إمكانية الوصول المحدودة إلى خيارات التغذية الصحية

وقامت “ويستن” بالتعاون مع “سوبر شيفز”، وهي مجموعة من الأطباء وأطباء الأسنان وأخصائيي التغذية والطهاة وخبراء آخرين مخصصين لتوعية وتثقيف الأطفال حول أهمية ومتعة تناول الطعام بذكاء ومهارة، لابتكار “قائمة طعام ويستن للأكل الصحي للأطفال”.

وتضم قائمة الطعام الجديدة الشاملة، التي تم نشرها في المنشآت حول العالم، ثمانية أطباق خاصة من ابتكار واختبار الأطفال، وحصلت على ختم الموافقة من مجموعة من متناولي الطعام الذين يصعب ارضاؤهم. ويجري حالياً إطلاق عرض جديد من العصائر الطازجة “ويستن فريش باي ذا جوسري” للفنادق حول العالم.

وتم ابتكار البرنامج بالتعاون مع عدد من رواد التغذية والطب التكاملي، حيث يضم عصائر ومشروبات تحتوي على فواكه طازجة تستهدف المسافرين بغرض العمل أو الراحة والاستجمام الذين يبحثون عن خيارات صحية أثناء السفر.

وبهذه المناسبة، قال برايان بوفينيللي، المدير العالمي للعلامة التجارية في “ويستن” و”لو ميريديان” للفنادق: “فيما نواصل إطلاق خيارات الصحة والسعادة المبتكرة لضيوفنا في إطار حملة ’حركة ويستن للصحة والسعادة‘، رأينا في ذلك فرصة مناسبة لإطلاق برنامجين جديدين تم إعدادهما خصيصاً وبعناية لمساعدة الضيوف على مواصلة عاداتهم الصحية في الأكل خلال السفر. وقد قطع كل من ’سوبر شيفز‘ و’ذا جوسري‘ خطوات كبيرة في جعل الأمر أكثر سهولة للمساعدة على الحفاظ على حياة أكثر صحية مع الترويج في الوقت نفسه لأهمية التغذية المفيدة”.

أكثر من 50% من الآباء قلقين إزاء خيارات الطعام الصحي خلال السفر

تزداد نسبة الضيوف الذين يساورهم القلق ليس فقط على صحتهم وسعادتهم بل على صحة وسعادة أطفالهم كذلك.

ووفقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته العلامة  “ويستن” حول الصحة والسعادة في مطلع العام الجاري، عندما يتعلق الأمر بخيارات الطعام أثناء السفر، كان أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع أكثر قلقاً حيال إمكانية الوصول المحدودة إلى خيارات المأكولات الصحية، و41% من الآباء قلقين إزاء زيادة الوزن أثناء السفر نظراً لخيارات المأكولات الصحية المحدودة.

وكيف يجعل الآباء أطفالهم الصغار يقبلون على أكل خضرواتهم؟ يقوم ثلث الذين تم استطلاع آرائهم برشوة أطفالهم من خلال السماح لهم بمشاهدة التلفاز أو استخدام الهواتف الذكية، بينما يقدم 30% حلوى خاصة مقابل تناول وجبة صحية.

وتهدف “قائمة طعام ويستن الصحية للأطفال” إلى التغلب على التحديات التي يواجهها الآباء، مسلحين في ذلك بطريقة سهلة لتزويد الأطفال بوجبة لذيذة وصحية.

 

شارك برأيك