Booking.com

أطلق فندق الفيصلية الرياض خيمة فوانيس الرمضانية كعادته في كل عام، وتدعو الخيمة جميع الضيوف للاستمتاع بتجربة الشهر الفضيل في إحدى أرقى الوجهات في المدينة، ويُقدم فندق الفيصلية للنزلاء خلال شهر رمضان باقة متنوعة من وجبات الإفطار والسحور، فضلاً عن وجبات فطور فاخرة للاحتفال بالعيد.

ويمكن للضيوف التلذذ ببوفيه إفطار في خيمة فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى، التي تتميز بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، وأجواء فاخرة تجعل منها مكاناً لا بد من زيارته في شهر رمضان المبارك.

كما سيتمكن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً من الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضم باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة “فوانيس الذهبية” الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف، وتشمل الباقة خدمات أخرى مثل خدمة كبير خدم شخصي وطاهي خاصّ للضيوف وقائمة مأكولات حصرية وغيرها الكثير.

وللراغبين في عقد تجمعات خاصة، يمكن تحويل قاعة أمسيات إلى موقع مثالي لتناول الإفطار برقي تام، يتسع لما بين 150 و600 ضيف.

أما بالنسبة للسحور فيُعد مطعم “لا كوتشينا” المكان المثالي لجميع الراغبين في الاحتفال بالسحور مع أحبائهم، فهو يقدم بوفيه فاخر يضم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية الصحية واللذيذة، كما يتميز بديكور معاصر وبتقديم أشهى الأطايب العصرية، ويشتهر بخدمة لا تشوبها شائبة، كما يتسع المطعم لما يصل إلى 90 شخصاً ويفتح أبوابه من الساعة 11 مساءً حتى شروق الشمس.

وأخيراً وليس أخراً يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بالعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء زيارة خيمة فوانيس للاستمتاع بتناول وجبة فطور فاخرة تضمّ محطّات طهي حية ومشروبات ساخنة وعصائر طازجة، ستتوفر وجبة فطور العيد يوم السبت 16 يونيو من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

شارك برأيك