Booking.com

أعلنت “دبليو العالمية للفنادق” التابعة لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن إطلاق علامتها التجارية في سويسرا في الأول من ديسمبر 2013 بافتتاح فندق “دبليو فربييه” و”ذا ريزيدنسز آت دبليو فربييه”. ويحظى أول فندق تابع لعلامة “دبليو” للتزلج على الجليد في جبال الألب بمكان متميز عند سفح المنحدرات بجوار جندول مدران. وسوف يقدم المنتجع، الذي يضم أربعة مبانٍ خشبية تقليدية على طرازالشاليهات يتصل كل منها بقاعة زجاجية عصرية، للمسافرين الأثرياء حول العالم ومحبي قرية فربييه إمكانية الوصول الفوري لأماكن التزلج وكافة الفعاليات المثيرة في جبال الألب.

"دبليو العالمية للفنادق" تكشف عن مفهوم مبتكر للتصميم في فندق "دبليو فربييه"

يعيد التصميم إلى الحياة نشاط وحيوية عالم الرياضة في جبال الألب

 وقامت شركة التصميم الهولندية الحائزة على الجوائز “كونكريت أركيتكتشرال أسوسيتس” بابتكار ثقافة تصميمية مستوحاة من حركة المتزلجين الحيوية في نحت الثلج عند الدوران. وسوف تقوم التصاميم الداخلية المبتكرة لفندق “دبليو فربييه”، التي تقدم مفهوماً جديداً تماماً لسويسرا وفربييه التي تعد من أهم وجهات التزلج في العالم، بوضع هدوء نيويورك الحضري مقابل التصميم السويسري التقليدي والمنتجع الجبلي المذهل. كما يعيد التصميم إلى الحياة نشاط وحيوية عالم الرياضة في جبال الألب، والتي يتجلى حضورها بشدة في فربييه، حيث تسمح التصاميم الداخلية للضيوف بتشكيل تجاربهم من خلال الفندق.

وبهذه المناسبة، قال بول جيمس، المدير العالمي للعلامة التجارية في “دبليو العالمية للفنادق” و”سانت ريجيس” و”ذا لكشري كولكشن”: “سوف يشكل دخول علامة ’دبليو‘ إلى قرية فربييه، التي تعد من أكثر منتجعات جبال الألب حيوية وجمالاً في أوروبا، معلماً حقيقياً على طريق التوسع العالمي لـ’دبليو للفنادق‘ في الوجهات الأكثر إثارة في العالم. في ’دبليو فربييه‘، سوف يشهد محبو جبال الألب والمسافرون الأثرياء حول العالم برنامج نمط الحياة الفريد الخاص بهذه العلامة والتصميم المتميز وسط خلفية جبلية رائعة”.

من جانبه، قال روب ويدجمانس، المؤسس والمدير الابتكاري لشركة “كونكريت أركيتكتشرال أسوسيتس”: “رغبنا بالنسبة لأول منتجع ’دبليو‘ في جبال الألب، في أن نقدم للضيوف تجربة لا تُنسى مستخدمين تصاميم داخلية تكمل المشاهد الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق. يقدم تصميمنا خطوطاً ناعمة تنقش خلال المساحات بمواد متباينة تعكس بساطة وجمال وحيوية فربييه والهدوء العصري لمدينة نيويورك”.

 في المساحات العامة وغرف الضيوف، سوف يتم وضع الخامات الطبيعية مقابل المواد الرياضية الصناعية والأقمشة العصرية. وسوف يتم عمل مقاعد الجلوس من كتل خشبية صلبة، واستخدام حبال تسلق لتعليق المصابيح، وسوف يكسو الحجر المحلي الجدران ومكاتب الاستقبال، كما سيتم تغطية التنجيد والمفروشات الرقيقة بالجلد والنايلون والفرو والليكرا. وسوف يظهر عبر الأماكن العامة في الفندق مدافئ مريحة، وسوف تكون ملمحاً رئيسياً في أي من غرف وأجنحة الفندق الراقية البالغ عددها 123 غرفة وجناحاً، بما فيها جناح فئة “اكستريم واو” “Extreme WOW” (مفهوم علامة “دبليو” للجناح الرئاسي). وفي غرف الضيوف، سوف يوفر خشب الأغصان وأشكال مصممة على نمط الشاليهات تبايناً دافئاً للمفروشات الناعمة والإضاءة العصرية مع آثار أقدام لحيونات على سجاد الأروقة المؤدية إلى ممر الغرف. وسوف تضم كافة غرف وأجنحة الضيوف شرفات، حيث يطل العديد منها على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمنتجع الجبلي.

 وسوف تسمح القاعات الزجاجية التي تربط مباني الشاليهات الأربعة بدخول ضوء النهار الطبيعي ليغمر المساحات، ما يوفر رابطاً بين المنحدرات الجبلية من أعلى ومشاهد الوادي من أسفل. وسوف تضم إحدى هذه القاعات جدار تسلق ديكورياً مزوداً بأحجار تسلق ذهبية وفضية، فيما يحتضن جدار آخر سلماً استعراضياً ضخماً يؤدي إلى الأسفل إلى مدخل مقهى “كارف” في “دبليو فربييه”.

شارك برأيك