Booking.com

يستعد مطعم هابسبيرج في فندق روزوود جدة لإطلاق فعالية مهرجان المأكولات التركية للسنة الثانية على التوالي، والتي ستمنح الزوار تجربة طعام أخاذة وحصرية للتعمق في المذاق التركي الأصلي.

وينطلق مهرجان المأكولات التركية الفريد من نوعه في الفترة من 26 يناير وحتى 8 فبراير، كل ليلة من الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

ويمنح فندق روزوود جدة خلال فترة إسبوعي المهرجان الزوار تجربة طعام لا تنسى، لتبدأ رحلة التذوق بترحيب في أجواء تركية تقليدية، تمثلها شخصية السلطان التي يمكنهم التقاط الصور معها في مجلسه المجهز لعشاق التقاليد التركية القديمة.

ليجد ضيوف المطعم بعد ذلك تشكيلة كبيرة من الأطعمة التركية التقليدية، حيث يمكنهم الاختيار من بوفيه يشمل أطباقاً منها خيارات نباتية والمقبلات، بالإضافة إلى أطباق اللحم التركي ومن أشهرها “إسكندر كباب”.

ثم ينهي زوار المهرجان وجبتهم بألذ الحلويات التركية ومن بينها مثلجات “الدندرمة” التي تقدم بطريقة عرض ترفيهي، ولزيادة تفاعل الزوار مع طهاة الفندق، ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة طبخ الأطباق عن طريق منصات الطبخ المباشر.

في حين يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه العشاء التركي مع الماء، ومشروب الشاي أو القهوة التركية بقيمة 210 ريال للشخص الواحد.

ويشرف علي طاقم الطهاة الشيف التركي آوكانايديمير، الذي يزور مدينة جدة خاصة لمهرجان المأكولات التركية، حيث سيشرف على تقديم أطباق متنوعة من المطبخ التركي الأصيل طوال فترة المهرجان.

ومن جانبه صرح شريف المنصوري مدير إدارة المبيعات والتسويق بالفندق: “ننتظر مهرجانات المأكولات السنوية بفارغ الصبر، حيث نسعد بإظهار تميزنا بتقديم قوائم طعام عالمية وحصرية لضيوفنا من مدينة جدة وزوارها”.

وأضاف: “خصوصاً بعد النجاح الذي حققه مهرجان المأكولات التركية في عام 2016، حيث تمكنا من تجسيد الحضارة التركية في قلب مدينة جدة”.

وأشار المنصوري: “هذا العام، يسعدنا أن نتعاون مع عدد من الشركات والجهات الإعلامية كرعاة رسميين، ومن الأسماء المشاركة، الخطوط الجوية القطرية، وراديو ألف ألف، ومجلة عالم الرجل، ومجلة دستينيشن جدة، وموقع جدة فوود دوت كوم، حيث سيتم السحب يومياً على جوائز قيمة مقدمة من فندق روزوود جدة”.

شارك برأيك