Booking.com

أعلن فندق ريتز-كارلتون الدوحة عن تنظيم يوم عائلي خيري هدفه تعزيز الوعي العام حول القضايا الاجتماعية والبيئية بدعوة أفراد المجتمع المحلي تحت عنوان التضامن من أجل مستقبل أكثر إشراقاً.

فندق ريتز-كارلتون الدوحة

فعالية اليوم العائلي الخيري فى ريتز-كارلتون فى 17 نوفمبر الحالي

تبدأ الفعالية عند الثامنة من صباح يوم السبت 17 نوفمبر الحالي بسلسلة من البرامج المصممة لكل أفراد العائلة, ويهدف البرنامج الذي يستمرّ يوما كاملا إلى جمع التبرعات, وتأمين الدعم المستمر من قبل المجتمع المحلي, والمشاركة بالوقت عينه في ورشة عمل ممتعة وصحية.

هذه الحملة هي جزء من مبادرة العطاء للمجتمع ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية والبيئية لشركة فنادق الريتز-كارلتون, والنشاط مخصص لضمان دعم فعال من قِبل أفراد المجتمع من أجل تعزيز المجتمع والبيئة في قطر.

ودعا الفندق العديد من المنظمات غير الربحية مثل الهلال الأحمر وصندوق رعاية وإغاثة أطفال فلسطين للمشاركة في هذه الفعالية الخيرية ذات الفائدة العامة, وستقيم تلك المنظمات أجنحة خاصة في الفعالية للتفاعل بشكل مباشر مع المشاركين للترويج لمشاريعها الاجتماعية والبيئية.

تبدأ الفعالية بماراثون ممتع لمسافة 4 كيلومترات, ويمكن للمشاركين قطع هذه المسافة وفق ما يشاؤون سواء سيراً أو جرياً أو تنزهاً كما يمكن للمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة الانضمام إلى هذه الفعالية المشوقة أما النشاط الرياضي التالي فيتمثل في مباراة سباحة تناوبية حيث يشارك فردان من الأسرة الواحدة لتحقيق هدفٍ مشترك.

وتستمر الفعاليات العائلية خلال اليوم, وتتضمن مسابقة للرسم للأطفال تحت عنوان قطر الخضراء, وتهدف إلى تعليم صغار السن بطريقة مسلية وترسيخ وعي مبكر لديهم نحو بيئة أكثر استدامة.

وبينما ينشغل الأطفال برسوماتهم الخاصة يطلق ذووهم العنان لإبداعاتهم من خلال إعداد عصير صحي في مسابقة التحدي المسماة الصندوق الأخضر حيث يتسلّمون صندوقا أخضر غامضا يضم مكونات مختلفة وسيكون عليهم إعداد الشراب المثالي لأطفالهم خلال خمس عشرة دقيقة, وتهدف هذه الفعالية إلى التوعية حول الوجبات غير الصحية وسيعطي الحكام النتائج وفق القيمة الغذائية وتوازنها في المشروبات المعدة.

ولتكتمل الفعاليات الصحية المقامة في الهواء الطلق يعد فريق الطهاة حفل شواء للمشاركين وأطعمة عالمية وعربية وسيتم التبرع بعائدات النشاط إلى الهلال الأحمر القطري.

المصدر

شارك برأيك