Booking.com

أعلن كل من “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” وشركة “بلو أوشن بارك ليمتد” عن إطلاق علامة “ويستن” العالمية الشهيرة في جزيرة موريشيوس بافتتاح “منتجع ويستن ترتل باي آند سبا موريشيوس”.

ويستن ترتل باي موريشيوس

“منتجع ويستن ترتل باي آند سبا موريشيوس” يضم 190 غرفة و38 جناحاً مجهز بشكل أنيق

ويتمتع المنتجع الذي تحتضنه الحدائق الاستوائية المورقة بموقع طبيعي بدائي بواجهة شاطئية مطلة على خليج السلاحف التاريخي في مدينة بالاكلافا على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة.

وبهذه المناسبة قال مايكل ويل رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسهم ’منتجع ويستن ترتل باي‘ في تعزيز شراكتنا القائمة منذ أمد طويل مع شركة ’بلو أوشن بارك‘ فضلاً عن أنه يمثل إضافة رئيسية لمجموعتنا المتنامية من منتجعات ’ويستن‘ في المنطق.

ويستن ترتل باي موريشيوس10

ويعد المنتجع وجهة مثلى للراحة والاستجمام، وسوف يختبر الضيوف إقامة لا تنسى سواء كانوا يتطلعون إلى الراحة على شاطئ رملي أو الإحساس بالحيوية والانتعاش في المنتجع الصحي الهادئ أو الاستمتاع بالغطس في الحديقة البحرية الطبيعية الجميلة لخليج السلاحف”.

ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المنافذ لتناول المأكولات والمشروبات بما فيها مطعم تناول الطعام طوال اليوم “سيزونال تيستس”، ونادي الشاطئ “ميستيك” كما يضم الفندق ثلاثة مطاعم حسب الطلب من قائمة الطعام هي “كانجان” و”فيوجن” و”بيتش جريل”.

وعلاوة على ذلك، يقوم الفندق بإنتاج عسل محلي من مناحل العسل الخاصة به، وتساعد الأعشاب النضرة الطازجة المقطوفة من حديقته على مزجها بوجبات صحية لتعزيز تجربة الضيوف.

ويستن ترتل باي موريشيوس15

أقيم المنتجع فوق مساحة تبلغ 10 هكتارات، وتم تصميم غرف الضيوف المجهزة بشكل أنيق والبالغ عددها 190 غرفة بما فيها 38 جناحاً لتعانق الجمال الطبيعي للمشاهد الفريدة الخلابة في الجزيرة، وتضم جميع الغرف أحدث الوسائل التقنية داخل الغرف.

يقع المنتجع على بعد 15 كيلومتراً فقط من مركز الجزيرة قرية جراند بايي، و15 كيلومتراً عن عاصمة الجزيرة بورت لويس، ويعد “منتجع ويستن ترتل باي آند سبا موريشيوس” ثالث فندق لـ”ستاروود” يتم افتتاحه في موريشيوس بعد “منتجع سانت ريجيس موريشيوس”و”منتجع لو ميريديان إيل موريس”.

 

 

 

شارك برأيك