Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس العالمية عروضا ترويجية خاصة لاتاحة الفرصة امام العائلات الخليجية والعربية قضاء عطلات مريحة في فنادق ومنتجعات ريكسوس علي شواطئ البحر الابيض المتوسط وبحر ايجه ووسط مدينة اسطنبول.

جاء ذلك وفقا لما قاله السيد إركان يلدريم، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق بمجموعة فنادق ريكسوس العالمية في تصريح صحافي في دبي.

وذكر إركان يلدريم ان كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس اعدت برامج خاصة باسعار تنافسية لراحة الزوار لقضاء اجمل العطلات علي الاطلاق مشيرا الي ان هذه البرامج تستمر حتي نهاية سبتمبر القادم .

وقال أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها يفضلون الاقامة في فنادق ومنتجعات ريكسوس في تركيا ” لاننا نقدم لهم تجربة ضيافة اصيلة لامثيل لها وفقا لنظام الخدمة الشاملة والتي تتضمن تناول كافة الوجبات والمشروبات مجانا ضمن سعر الغرفة علي مدار 24 ساعة ”

وذكر ان “نظام الخدمة الشاملة في كافة فنادق ومنتجعات ريكسوس والذي يتم من خلاله تناول كافة وجبات الطعام والشراب طيلة النهار والليل في المطاعم مجانا بما في ذلك المشروبات في الغرف يجذب المزيد من الزوار الذين ينعمون بهذه الخدمات المتاحة لدي فنادق المجموعة فقط”.

واضاف قائلا “وضعنا خطة في كافة فنادقنا ترضي طموح ضيوفنا وتلائم اذواق الزوار الخليجيين والعرب وتم طرح عروض خاصة للعائلات لضمان افضل الخدمات باقل الاسعار لاتاحة الفرصة امامهم لقضاء عطلات طويلة هذا الصيف”.

واشار الي ” ان مجموعة فنادق ريكسوس هي الوجهات الاولي للسياح القادمين الي انطاليا وبيليك وبودروم وبلدباي لما تقدمه من خدمات فريدة وتسهيلات خاصة وفقا لارقي معايير الضيافة التركية والعالمية باسعار نظام الخدمة الشاملة والتي ليس لها مثيل في اي مكان اخر في تركيا او في العالم”.

كما اشار ان تركيا هي الوجهة المفضلة لدي السائح الخليجي والعربي عموما لما تتميز به من امان واستقرار واسعار معقوله وقربها من المنطقة الخليجية والعربية ولما تتمتع به من مقومات سياحية هامة واماكن اثرية واسواق وتنوع سياحي هائل .

 

شارك برأيك