Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف عروضا خاصة احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم ، بما في ذلك تقديم الضيافة القطرية الأصيلة للعائلات والأفراد من خلال الإفطار والسحور ومجموعة واسعة من العروض والخيارات الجذابة.
وتقدم أربع مطاعم بالمجموعة الفندقية الفخمة خيارات الإفطار مع قائمة عصرية ومتنوعة، وبوفيه مفتوح مع الحلويات التقليدية والمشروبات الرمضانية، إلى جانب تقديم وجبات السحور التي صممت بتشكيلة متنوعة وأطباق طيبة.

وبهذه المناسبة قال طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف: “خلال الشهر الفضيل تسعى مجموعة فنادق سوق واقف لتكون مطاعمها المكان المثالي للعائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة والتمتع بخدمات الضيافة من فئة الخمس نجوم، ولقد صممت وجبات الإفطار والسحور بفخامة وعناية مميزة لتناسب مختلف الأذواق”.

“ويمكن للزوار الاختيار من مجموعة واسعة من الخيارات ، حيث لن ندخر جهداً في سبيل تقديم أفضل مستويات الضيافة لضيوفنا الكرام وعائلاتهم خلال الشهر الكريم في بيئة مميزة”.

خلال الشهر الفضيل يقدم مطعم التراس في فندق المرقاب أشهى الأطباق العربية التقليدية في الهواء الطلق أو بالداخل وسط الديكورات الجميلة، و يوفر المطعم قائمة طعام متنوعة تتيح اختيارات واسعة من المأكولات و الحلويات العربية و اللبنانية.

كما يوفر مطعم ارغان في فندق الجسرة أفخر المأكولات المغربية التقليدية، وتشمل قائمة الطعام المأكولات المغربية التي يعدها أشهر الطهاة المغاربة، خلال بوفيه الافطار.

أما مطعم الشرفة الذي تتميز صالته الواقعة فوق سطح فندق الجمرك بإطلالتها الرائعة يقدم خلال الشهر الفضيل وجبة السحور من خلال مجموعة متنوعة من الاطباق العالمية والمقبلات الشهية للاستمتاع بمنظر لاينسى بطابع شرقي أصيل.

وفي مطعم المطبخ بفندق أرميله الذي سيقدم خلال الشهر الفضيل وجبة السحور، يمكن أن تتذوق أشهى الأطباق المشوية كشرائح اللحم الطرية، السلطعون الطازج المعدة في المطبخ المفتوح على موقد الحجر، أو على الفحم أو في فرن التنور مصحوبا بأجواء رائعة وممتعة.

شارك برأيك