Booking.com

ذكر مديرون في دور الضيافة القطرية أن المرحلة الحالية تشهد بداية حركة للسياحة الخليجية في الدوحة، وذلك مع بدء عطلة المدارس في دول مجلس التعاون.

The Ritz-Carlton, Doha

عروض فنادق “الدوحة” تجذب الخليجيين في إجازة المدارس

الأمر الذي يدفع السياح إلى السفر بين دول الخليج ما من شأنه دعم السياحة البينية التي تعمل على تفعيل عمل المرافق السياحية والضيافة في تلك الدول مشيرين إلى أن التركيز يتم خلال الفترة الحالية على عروض عطلة نهاية.

وفقاً لجريدة العرب بيّن هؤلاء أن العروض المقدمة تشمل أيام نهاية الأسبوع بدءاً من يوم الخميس وحتى السبت، وهي تلبي متطلبات السياح والزوار بشكل ملحوظ.

مشيرين إلى أن هذه العروض تلقى إقبالا كبيراً من الزوار من خارج البلاد لاسيَّما من المملكة العربية السعودية.

ذكر رامي الجعبري مدير المبيعات والتسويق في “فندق أماري الدوحة” أن الفندق عمل خلال الفترة الحالية التي تصادف عطلة المدارس في دول الخليج على إطلاق عروض جاذبة في نهاية الأسبوع من شأنها أن تجذب أكبر عدد من العائلات الخليجية.

لافتاً إلى أن التخفيضات في الأسعار تصل إلى %25 إلى جانب عروض مجانية للأطفال، وأشار الجعبري إلى أن عطلات نهاية الأسبوع تشهد خلال هذه الفترة والمرحلة المقبلة ارتفاعاً تدريجياً في نسبة إقبال الخليجيين على الفعاليات الموجودة، وتتراوح بين 50 وحتى %70.

ولفت مدير التسويق إلى أن العروض التي يطرحها الفندق تتميز بأسعار تنافسية تجذب العائلات والسياح، وبشكل خاص للخليجيين منهم، وذلك لدعم نسب الإشغال لديها.

وأكد الجعبري أن هذه العروض تأتي بهدف تفعيل المرحلة الحالية، واستقطاب العملاء والزوار إلى مرافقها مبيناً أن العروض والخدمات المتاحة تلبي احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة في آن واحد.

وأشار المدير العام إلى أن “أماري الدوحة” كفندق من فئة الـ4 نجوم المطلوبة من قبل المحليين والزوار الخليجيين يعمل دائماً على إطلاق عروض مشجعة ومميزة تجذب أعداداً كبيرة منهم مبيناً أنها تشمل الإقامة في الأجنحة، والعديد من الخدمات المميزة التي ستنال رضا كافة النزلاء.

ومن جهته أكد حسين فيتري مدير عام “فندق الريتز كارلتون” في الدوحة أن الفندق يعمل على إطلاق عروض عائلية في كل فترة.

لافتاً إلى أنه حريص على استقطاب العائلات إلى المرافق الترفيهية المتوافرة فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع خاصة من دول مجلس التعاون وفي الفترة الحالية بالذات حيث تشهد دول الخليج عطلة المدارس.

مبيناً أن المرافق الموجودة في “الريتز” تقدم حفلات الشواء، والبرانش، والبوفيه للعائلات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وذلك من الخميس حتى السبت.

لافتاً إلى أن حديقة “مطعم لاجون” المطلّة على مياه الخليج العربي توفر للعملاء مساء يوم الخميس حفل شواء يتضمن مجموعة من محطات الطهي الحي من الساعة 6:30 مساء وحتى 10:30 ليلاً.

كما يقدم “مطعم برانش” يوم الجمعة متيحاً عدداً من النشاطات القليلة التي تجمع المواطنين والمقيمين في الدوحة فهو يشمل مختلف الأطباق من المازة العربية إلى السوشي الياباني مروراً بالخبز الطازج، والجبن، والباستا، والمشاوي، والأطباق الرئيسية الدولية بالإضافة إلى باقة من الحلويات الفاخرة، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً.

وذكر المدير العام أن “مطعم لاجون” يقدم يوم السبت “يوم العائلة والمرح” الذي يشمل بوفيه للأطفال، ومساحة شاسعة للعب مع نشاطات عديدة كالقصر المنفوخ، وعروض الخفة، والرسم على الوجه وغيرها.

ويساهم الموقع المميز على الواجهة البحرية بتوفير أجواء ممتعة للجميع إضافة إلى المأكولات اللذيذة والخدمة الممتازة، ويبدأ يوم العائلة عند الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:30 عصراً.

شارك برأيك