Booking.com

أطلقت مجموعة “فنادق إنتركونتيننتال” قائمة مأكولاتها الخاصة الجديدة التي حملت اسم “إنتركونتيننتال بلانيت تريكيرز” InterContinental Planet Trekkers، والتي تم تطويرها بشكل خاص للأطفال حيث ستتوفر في كافة الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال.

فنادق إنتركونتيننتال

فنادق إنتركونتيننتال تطلق قائمة مأكولات “إنتركونتيننتال بلانيت تريكيرز” الخاصة للأطفال في جميع فنادقها بالشرق الأوسط

وستقدم الفنادق المنتشرة في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط وجبات الطعام المتوازنة غذائياً والمثيرة للإعجاب للأطفال، والتي يمكنها أن تفتح المجال أمام المستكشفين من الضيوف الصغار للقيام برحلة مثيرة تهدف إلى اكتشاف أصناف المأكولات المتعددة التي توفرها القائمة الجديدة.

وتم تصميم هذه القائمة خصيصاً لضيوف إنتركونتيننتال من صغار السن من قِبَل الطاهي الشهير ثيو راندال الحائز على الكثير من الجوائز، وأنابيل كرمل التي تعد أحد أشهر خبراء تغذية الأطفال والمؤلفة العالمية الشهيرة التي طرحت مجموعة كتب سجلت مبيعات مرتفعة.

ويشتهر ثيو بإعداد أطباق أصيلة تمتاز بالبساطة، وذلك بفضل استخدام أفضل المكونات الطازجة الأمر الذي جعل من مطعمه الإيطالي محط إعجاب الكثيرين باعتباره واحداً من أفضل المطاعم في لندن.

ومن جهة أخرى قامت أنابيل بنشر ما يزيد على 37 كتاباً في مجال تغذية الأطفال والمأكولات التي تناسبهم، وتمكنت من تحقيق شهرة عالمية واسعة ومكانة رائدة في مساعدة الأطفال على تناول الطعام الصحي.

وكجزء من تطوير القائمة قام ثيو وأنابيل بتنظيم جلسة لاختبار وتذوق المأكولات مع الضيوف الصغار لاستكشاف مجموعة متنوعة من المكونات التي تروق لجميع الأذواق.

ومن المتوقع للقائمة الجديد الموجهة للأطفال تعزيز شهيتهم للطعام من خلال عرض مجموعة متنوعة من المأكولات الكلاسيكية والأطباق الدولية التي تعكس اتساع نطاق انتشار هذه العلامة التجارية الفندقية الفاخرة في الدول التي توجد بها هذه الفنادق.

وتتوافر قائمة بلانيت تريكيرز Planet Trekkers من إنتركونتيننتال في الوقت الراهن في جميع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المنتشرة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية كما سيتم نشرها على المستوى العالمي بحلول نهاية يوليو من العام الجاري 2014.

شارك برأيك