Booking.com

أكد مديرون في كبرى فنادق الدوحة أن الإدارات المختصة فيها تعمل حاليا على تحضير عروض الصيف المقبل لافتين إلى أنها قامت بتغيير إستراتيجيتها المعتمدة في مواسم سابقة، وذلك من خلال خلق عروض متخصصة بدلا من إطلاق عروض عامة لجذب السياح.

Sharq-Village-and-Spa-Hotel

فنادق الدوحة تطرح عروض متخصصة بدلا من إطلاق عروض عامة لجذب السياح

أصبح هناك أسلوب جديد متبع حيث تجهز الفنادق عروضا خاصة بالعائلات وأخرى برجال الأعمال وبالمتزوجين أو الأفراد، وكذلك المجموعات مبينين أن هذه العروض ستقدم في “ملتقى السفر العربي” الذي سيقام في دبي الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، وأن الأسعار التي سيعلن عنها لن تختلف عن أسعار الموسم الصيف الماضي إنما ستشهد السوق إدخال خدمات إضافية للعروض الشاملة.

وبين مديرو الفنادق أن العروض لموسم الصيف ستكون تنافسية، وستخلق حركة نشطة في السوق المحلية وستلبي توقعات الزبائن والعملاء.

أكد إيلي ساسين مدير إدارة التسويق والمبيعات في “منتجع فريج الشرق” أن الفندق حريص على إطلاق العروض التي تلبي متطلبات السوق المحلية بالدرجة الأولى والخليجية والعالمية أيضا.

لافتاً إلى أن العروض الصيفية التي ستطلق في “ملتقى السفر العربي” التي ستقام بدبي في أول أسبوع من شهر مايو المقبل لن تركز على العروض المتعلقة بالعائلات فقط بل إنها ستكون متنوعة وموجهة إلى كل من رجال الأعمال والعزاب والمتزوجين الجدد والعائلات والأطفال كل على حدة، وذلك بهدف جذب شرائح متنوعة من السياح واستقطاب أكبر عدد منهم.

مبينا أن أسعار العروض الشاملة لن تتغير عما كانت عليه في الموسم الماضي لكن الخدمات ستكون أكثر جذبا وتلبي كافة الأذواق ولفت ساسين إلى أن العروض الصيفية ستشمل الغرف والمطاعم والنادي الصحي وبرك السباحة، وتوفر الخدمات المناسبة لكافة العملاء بهدف كسب ثقتهم وجذبهم إلى مرافق الفندق.

ذكر مدير عام “فندق فريزر سويتس” مصطفى حنيني أن الفندق يعمل على تحضير مجموعة من الباقات الجاذبة التي ستستقطب عدداً كبيراً من الزوار خلال فصل الصيف مشيراً إلى الخدمات الإضافية الخاصة بالعائلات ورجال الأعمال التي ستلبي احتياجاتهم، والتي ستعتمد أسعاراً تنافسية جدا ستجذب للفندق الحصة الأكبر من الزوار.

وبين حنيني أن العروض التي ستطلق خلال معرض السفر في دبي لن تهتم بجذب السياح من الخارج فقط بل هي تنطلق بهدف استقطاب المواطنين والمقيمين والزوار إلى مرافق الفندق المميزة وتلبية الطلب في السوق المحلية أولا منوهاً بأن هذه العروض متنوعة من حيث الكم والنوع وتلبي احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة في آن معاً.

من جهته ذكر زي باسيلا مدير إدارة التسويق والمبيعات لفنادق “الريتز كارلتون الدوحة” أن كل فنادق الدوحة تحضر حاليا عروض الصيف التي ستأخذ شكلا مختلفا وأكثر خصوصية مما سيجذب عددا أكبر من الزوار خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة.

مشيراً إلى تميز المرافق والفعاليات التي سيحظى بها الزوار في الفنادق لاسيَّما تلك المصنفة من فئة الـ5 نجوم، ونوه باسيلا إلى أن إدارة الفندق تقوم حاليا باعتماد العروض الخاصة بالعائلات والأفراد ورجال الأعمال، وكذلك الأسعار المناسبة التي ستطرح خلال الملتقى المقبل في دبي مؤكداً أن موسم الصيف المقبل سيكون نشطا وستشهد الفنادق حراكا لافتا.

وأوضح مدير عام فندق ذا رويال ريفيرا آلان سلامة أن الأخير انتهج إستراتيجية خاصة بالنسبة لموسم الصيف حيث سيلقى الزوار أجواء منعشة وخدمات متميزة وبأسعار مناسبة لكافة الشرائح.

مبينا أن العروض التي ستقدم في المعرض المقبل ستجذب عددا كبيرا من الضيوف مما سيخلق حركة سياحية لافتة ونشطة مشيراً إلى أن العروض التي تعمل عليها كل فنادق الدوحة لموسم الصيف مميزة، وستستقطب أعداداً كبيرة من العائلات القطرية والخليجية الزائرة.

مؤكدا أن العروض ستشمل الإقامة في الأجنحة الكبيرة والصغيرة الموجودة فيه، والتي تلبي حاجات العائلات كبيرة العدد بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة التي سترضي أذواق كافة النزلاء.

شارك برأيك