Booking.com

hotel_hyattأفاد تنفيذيو فنادق حياة أن السياح والزوار في منطقة الشرق الأوسط باتوا يختارون الوجهات الريفية الأكثر شعبية لاحتفال بعطلة الأعياد.

وقال تيري بيرتين، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى سلسة فنادق حياة في منطقة جنوب غرب آسيا: “يبحث الزوار من الميسورين والشباب عشاق الموضة والحياة العصرية من منطقة الشرق الأوسط عن الفنادق وأماكن الإقامة التي تعكس الوجهات التي يزورونها، إذ يحرص هؤلاء على أن تتسم هذه الفنادق بالعصرية والمرح والكثير من التباهي. كما يتطلع الزوار القادمين من المنطقة إلى قضاء أرقى التجارب السياحية في المدن التي يقصدونها، والفنادق التي يحلون بها”.

وتشكل كل من برلين، ونيويورك، وسان فرانسيسكو، وطوكيو بعض أبرز المدن التي تحتضن فنادق غراند حياة المفضلة للسياح والضيوف القادمين من المنطقة. وتوفر فنادق ومنتجعات غراند حياة أفضل أماكن الإقامة في أبرز مدن الاصطياف والسياحة التي تتميز بالحياة الاجتماعية وأفضل فعاليات الترفيه والمرح.

ويقع فندق «غراند حياة برلين» الفاخر من فئة خمسة نجوم في وسط المدينة في منطقة بوتسدامر بلاتز ويمتاز بهندساته الرائعة وتصاميمه الداخلية المميزة. ويتمتع الفندق بمكانه الفريد، إذ يقع على مقربة من الكثير من المعالم التاريخية والسياحية البارزة مثل مبنى الرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، وحديقة تيرغارتين المشهورة. وتضم الغرف والأجنحة الفاخرة حمامات من الرخام وخشب الكرز وتتميز بأحدث التقنيات والبانيوهات الصحية. كما يضم نادي “أوليمبس سبا آند فيتنس” الصحي، من موقعه في الطابق العلوي للفندق وبإطلالاته الساحرة على العاصمة برلين، بحوض سباحة داخلي كبير وترّاس للتمتع بأشعة الشمس، بالإضافة إلى ساونا، وحمام جاكوزي، وحمام بخار.

أما فندق «غراند حياة نيويورك» الذي يحتوي 1311 غرفة، فيقع في الجهة العصرية من الجانب الغربي للمدينة بمحاذاة محطة الغراند سنترال وبجانب أبرز معالم المدينة مثل ساحة التايمز سكوير، ومسرح برودواي، وسنترال بارك، وجادة فيفث أفينيو بحيث يوفر للزوار من منطقة الشرق الأوسط مكاناً مثالياً للسياحة واستكشاف معالم المدينة. وفي داخل الفندق، يمكن للضيوف التمتع بأشهى الأطعمة والمأكولات وأماكن الفعاليات التي تم تجديدها حديثاً والمثالية لاستضافة الفعاليات الاجتماعية واجتماعات العمل.

كما يتيح فندق «غراند حياة سان فرانسيسكو» الفخم للزوار فرصة التمتع بأجمل معالم الجذب والاستقطاب السياحي مثل مراكز التسوق العالمية، والحي الصيني، والمتاحف، والمسرح، وغيرها الكثير من المعالم الشهيرة التي تبعد مسافة دقائق فقط عن مكان الفندق الذي يحتوي على 685 غرفة فندقية. ويوفر فندق «غراند حياة سان فرانسيسكو» للزوار والضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط أفخم أماكن الإقامة التي تتمتع بأجمل الإطلالات الخلابة وأفضل المطاعم والمقاهي في وسط مدينة سان فرانسيسكو.

ويقع فندق «غراند حياة طوكيو» في وسط حي روبونغي الدولي الذي يعرف بكونه مركز الأعمال والثقافة والموضة والحياة العصرية. ويشكل فندق غراند حياة طوكيو وجهة مثالية للزوار الميسورين وعشاق الموضة والأناقة إذ يعتبر أحد أرقى فنادق طوكيو وأكثرها عصرية وفخامة نظراً لموقعه الفريد بجانب منطقة جينيزا الراقية للتسوق. كما يتيح الفندق للضيوف التمتع بأرقى خيارات الطعام والشراب بما فيها مطعم “ذا أوك دوور” المميز والذي نال استحسان كل من زاره، والذي يتميز بأفران دراماتيكية لإعداد الطعام على خشب البلوط.

شارك برأيك