Booking.com

اعلن السيد بيتر بلاكبيرن، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة كريستال، احد ابرز شركات الضيافة الرائدة في الشرق الأوسط، عن قيام المجموعة باطلاق برنامج عضوية المكافآت العالمية في شراكة مع نادي ” ايليت كلوب ” Elite Club، والتي تتيح لأصحاب هذه العضويات في جميع أنحاء العالم باستخدام تلك الامتيازات عبر جميع فنادق كريستال من النادي .

كريستال للفنادق

وقال ان ” حاملي البطاقة يتمتعون بعدة فوائد حيث يحصلون علي خصومات في المطاعم تصل الي 50٪ ، وكذلك المشروبات، وخصومات تصل إلى 20٪ على أفضل الأسعار المتاحة لجميع فئات الغرف، جنبا إلى جنب في النادي الصحي السبا والأندية الرياضية.”

واضاف السيد بلاكبيرن قائلا “ومن أجل جعل المكافآت أكثر جاذبية لحامليها، أنشأت المجموعة شراكة مع نادي النخبة لتوفر للأعضاء الوصول إلى مزايا وخصومات مميزة عند السفر إلى الخارج وأينما توجد مشاركة من جانب نادي ” ايليت كلوب ” Elite Club “.

واوضح ان كل عضو مسجل في برنامج المكافآت من كريستال، سوف يتلقى بطاقة عضوية من النادي صالحة لنفس الفترة مع البرنامج.

وقال السيد بلاكبيرن ان هذا سيساعد كريستال في رفع معدل المبيعات للعضوية الجديدة بحيث ستجذب العديد من الأفراد المسجلين في النادي وتحفيزهم للسفر إلى العراق أو الإمارات العربية المتحدة، للاقامة في احد فنادق كريستال .

من جانبه صرح السيد كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة كريستال، أن العضوية تعتبر ” مفيدة جدا لعملائنا، وبصرف النظر عن خفض التكاليف في العديد من البنود، يمكننا ربط جميع عملائنا في قاعدة بيانات واسعة وفريدة من نوعها تجمعهم بأعضاء نادي ” ايليت كلوب ” Elite Club والتي سوف تخدمهم جميعاً على نحو أفضل في السنوات المقبلة، حيث نهدف إلى التوسع في جميع أنحاء المنطقة. ”

وكانت مجموعة كريستال قد افتتحت مؤخرا فندق كريستال أربيل العراق ذو 5 نجوم، ، ويضم 100 غرفة وأجنحة فاخرة، صممت تماما بشكل انيق لتلبية كافة الاحتياجات وأذواق الزوار من جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك