Booking.com

نالت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة خمسة من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز السفر العالمية  للشرق الأوسط 2019، والذي أقيم في “عالم وورنر براذرز” بجزيرة ياس في أبوظبي.

وحصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بلقب “أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال الفاخرة في الشرق الأوسط 2019″، كما حصلت أجنحة جنة مارينا بي على جائزة ” أفضل مساكن فندقية في الإمارات 2019″.

بينما فاز فندق جنة بلايس دبي مارينا بجائزة “أفضل شقق فندقية مخدومة في الشرق الأوسط”، أما  فندق جنة برج السراب فحصد لقب ” أفضل مساكن فندقية في أبوظبي 2019″، وتسلم منتجع وفلل جنة رأس الخيمة جائزة “أفضل فندق وفلل في رأس الخيمة 2019”.

وبهذه المناسبة، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب: “يشرفنا حصولنا على هذا التكريم خلال حفل جوائز سوق السفر العالمية لهذا العام. ويسعدنا تقدير امتيازنا خلال فعالية مرموقة يصوت فيها أهم العاملين في قطاع السياحة والسفر في العالم”.

وأضاف قائلاً: “سنستمر بتقديم معايير خدمة فاخرة وعالية المستوى في كلٍ من فنادقنا، ملبين كافة احتياجات ضيوفنا الأعزاء. فقد كفلت مرافقنا الفخمة وضيافتنا الدافئة ومواقعنا المميزة وخدماتنا الفريدة، حصولنا على هذا التكريم. ونتمنى أن نواصل سلسلة فوزنا خلال السنوات المقبلة”.

شارك برأيك