Booking.com

فندق “تلال ليوا” الملاذ الصحراوي المنعزل الذي يمتاز بموقعه الفريد على كتف صحراء الربع الخالي الساحرة في أبوظبي يبدأ العام 2014 بتكريم من موقع TripAdvisor كأفضل الوجهات العائلية، وينال المرتبة 7 على فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة.

Tilal-Liwa

فندق “تلال ليوا” ينال المرتبة 7 على فنادق الإمارات

في عامه 12 يستمر موقع TripAdvisor بتكريم الفنادق حول العالم استنادا إلى آراء المسافرين والسياح من حول العالم، وبدعم لجنة تحكيم من المختصين في شؤون السياحة والسفر.

وكان قد وصف الفندق بأنه “جمال الصحراء الذهبية” من قبل المسافرين، والذي حقق في فئته المرتبة 7 بين جميع الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على الجائزة قال أيمن عاشور المدير العام لفندق تلال ليوا: “نتشرف في فندق تلال ليوا بحصولنا على هذه الجائزة من موقع TripAdvisor ، إنه إنجاز كبير يتِوج جهود فريق عمل الفندق وإدارته، إنه تكريم حقيقي حصلنا عليه من ضيوف الفندق وكل الزوار الذين رشحوا الفندق لنيل هذه الجائزة، وسنعمل جاهدين كفريق عمل واحد للحفاظ على هذا الفوز الذي حققه أعضاء فريق العمل بتفانيهم والتزامهم وإخلاصهم في العمل لجعل فندق تلال ليوا في الصدارة”.

ومن بين هذه التعليقات وصف الفندق بـ “الجوهرة المخفية”، و”الراحة في وسط المجهول”، و”الطريقة الأمثل لتجربة سحر الصحراء”، وقد أشادوا على موقع الفندق والمرافق والخدمات التي يقدمها لزواره، وتجربة الطعام المميزة والخاصة، والتي تعكس أصول المطبخ العربي وتقاليده.

وأضاف عاشور: “قد قمت شخصيا بالرد على تعليقات ضيوف الفندق وزواره حيث لم تنتهي الزيارة بمغادرتهم الفندق، نحن نؤمن بأهمية تعليقاتهم ودورها في تطوير أعمالنا ونشاطاتنا”.

يضم “فندق تلال ليوا” 111 غرفة، ويعد وجهة مفضلة للسياح الباحثين عن الترفيه أو إنجاز الأعمال من كافة دول العالم، وهو المحاط بالكثبان الرملية الذهبية، والمشهد الصحراوي الطبيعي مع أجواء الضيافة العربية المميزة.

بالإضافة إلي مطعم “البادية” الذي يقدم أشهى الأطباق على يد أمهر الطهاة في أي وقت من اليوم، و”ليلى” المكان الأنسب للاجتماع، وتناول بعض المأكولات الخفيفة والمشروبات بأجواء مميزة ، كذلك “الليوان” المكان الأمثل للالتقاء مع الأصدقاء لتناول الأطعمة والمشروبات والاستمتاع بأجواء المرح والتسلية.

“فندق تلال ليوا” الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث يقدم الفندق العديد من الأنشطة للضيوف مثل ركوب الكثبان الرملية، وركوب الدراجات النارية، وركوب الجمال، والزيارات السياحية إلى مزارع تربية الجمال، وحلبات السباق، والتزحلق على الرمال، وجلسات الصحراء، والمشي، وحفلات الشواء، والموسيقى الحية، والكثير من الأنشطة للأطفال.

وجدير بالذكر أن فندق تلال ليوا أبوظبي يقع على بعد 20 كم من مدينة زايد، ويمكنكم التمتع بإطلالات بانورامية على صحراء الربع الخالي من المسبح الضخم، ومن التراس المزود بكراسي التشمس في هذا المنتجع ذي الـ 4 نجوم، ويوفر منتجع Tilal Liwa غرفاً فسيحة مجهزة تجهيزاً جيداً وتتميز بديكوراتها عربية الطراز.

تطل جميع غرف منتجع Tilal المكيفة على الحديقة أو المسبح أو الصحراء، وتم تجهيز بعض الغرف بشرفات مفروشة، وتتوفر لوازم الاستحمام في كل حمام، وتضم جميع الغرف جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إلى غرفة البخار أو المشاركة في جولة سفاري بالصحراء، وتتوفر أيضاً أنشطة التزلج على الرمال.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة تنظيم رحلات السفاري إلى منطقة Moreeb Dunes التي تحتوي على بعض أعلى الكثبان الرملية في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكن ترتيب استئجار السيارات للنزلاء الراغبين في السفر بشكل مستقل.

شارك برأيك