Booking.com

يستعد فندق “جروفنر هاوس دبي” لافتتاح برجه الثاني ذي الخمس وأربعين طابقاً، والذي يضم مجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة والشقق والفيلات، ومطاعم ومقاهي، ونادياً صحياً (سبا)؛ مما يعزز كثيراً من إمكانات الفندق ذي الخمس نجوم.

وتتكرر في البرج الجديد نفس لمسات الفخامة والتميز التي اشتهر بها شقيقه التوأم، البرج الأول “جروفنر هاوس دبي” الذي افتتح عام 2005. ويتمتع كافة ضيوف الفندق بإمكانية الاستفادة من المرافق المتوافرة في كلا البرجين، بالإضافة إلى ارتياد الشاطئ والمسبح والمطاعم والمقاهي الأربعة عشر على الطرف المقابل من الشارع في الفندق الشقيق “لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي”.

فندق "جروڤنر هاوس دبي"

برجيّ فندق “جروڤنر هاوس دبي”

غرف وأجنحة البرج الجديد

ويضم البرج الثاني 206 من الغرف والأجنحة الممتازة، ومن بينها جناح خاص للسيدات فقط، وخمس فيلات فاخرة، إلى جانب 216 شقة فندقية متوافرة للإقامات القصيرة أو طويلة الأمد.

وسواء كانت الإقامة قصيرة أو طويلة الأمد، فإنها توفر للضيف كل ما قد يحتاجه من التقنيات المتطورة؛ مثل أنظمة الترفيه التفاعلية وتلفزيونات LCD ومشغلات الأقراص المدمجة والمرئية CD/DVD والإنترنت عالية السرعة، كما تتوافر في الغرف والأجنحة أيضاً لوحات ذات شاشات تعمل باللمس ومنصات آيبود.

مطاعم جديدة ونادي صحي

وتعزيزاً لخيارات الطعام يقدم البرج الثاني لفندق “جروفنر هاوس دبي” العديد من الأسماء الراقية من المطاعم والمقاهي، مثل المطعم الأميركي الجنوبي الجديد “تورو تورو، ومطعم “ذا لونج” من المطبخ البريطاني، بالإضافة إلى “سيدهارتا لونج من بودا بار”، وهو مطعم ذو صالة داخلية وشرفة خارجية يمزج نكهات آسيوية ومتوسطية.

كما يضم البرج الثاني النادي الصحي الأنيق “B’ATTITUDE SPA” الذي يمتاز بمرافق منفصلة للرجال والنساء، ويضم اثنتي عشرة غرفة معالجة، وحمامات تركية، وغرفتين لعلاجات الحمام التركي، وغرف بخار، وفسحة للاسترخاء.

وفندق “جروفنر هاوس دبي” أحد فنادق مجموعة “ذا لكشري كولكشن” (The Luxury Collection Hotels & Resorts) التي تضم اليوم أكثر من 70 فندقاً ومنتجعاً، في أكثر من 30 دولة في مواقع ساحرة حول العالم. والتابعة  لفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية.

شارك برأيك