Booking.com

مكتوب أعمال – تمكّن فندق إيبيس عمّان أول الفنادق الاقتصادية العالمية في الأردن من تعزيز مكانته في السوق المحلي للعام الحالي من خلال تحقيق نسبة إشغال أعلى من المتوقعة منذ افتتاحه الرسمي في نوفمبر 2009.

وتعليقاً على هذا الشأن، أوضح مدير عام فندق إيبيس عمّان قائلاً: “يشكل افتتاح فندق إيبيس عمّان بدايةً لعهد جديد في قطاع الضيافة الأردني، وذلك لما سيتيحه من خدمات جديدة غير مسبوقة من خدمات الفنادق الاقتصادية وضمن أعلى المعايير والمقاييس العالمية”.

وأضاف: “أسهمت الظروف الاقتصادية التي سادت العالم خلال عاميّ 2008و2009 في زيادة الطلب بشكل كبير على خدمات الفنادق الاقتصادية والتي تتميز فنادق إيبيس بتقديمها، مما ساعدها في تجاوز التحديات التي أثرت على قطاع الضيافة وتلبية احتياجات رجال الأعمال والمسافرين من خلال إتاحة خدمات نوعية بأسعار تفضيلية”.

وفي نفس السياق، أكد أيضاً أن فندق إيبيس عمّان قد تمكن من تحقيق نجاح كبير فاق كل التوقعات منذ بدء تشغيله، الأمر الذي يدعو القائمين على الفندق إلى تجديد التزامهم تجاه العملاء خلال عام 2010 وبناء مزيد من النجاحات على النجاحات الأولية التي تم تحقيقها وذلك من خلال تجهيزات الفندق العالية التي تمكنه من تقديم خدمات ذات قيمة حقيقية.

ويقع فندق إيبيس عمّان في قلب العاصمة الأردنية ليتميز بموقعه الحيوي القريب من مطار الملكة علياء الدولي ومن مركز مدينة عمان القريب بدوره من مراكز التسوق والمرافق الأخرى. ويقدم فندق إيبيس عمّان لرواده الكثير من الخدمات والتسهيلات في مرافقه وغرفه المصممة بطريقة عصرية والبالغ عددها 158 غرفة مجهزة تجهيزاً عالياً، بالإضافة إلى غرفتين روعي في تجهيزهما متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين، فضلاً عن ثلاث قاعات للاجتماعات ومركز لرجال الأعمال ومطعم لتقديم الوجبات طوال النهار،واستراحة L’Oasis للمأكولات الخفيفة ومقهى يستقبل الضيوف على مدار الساعة.

و فندق إبييس هو العلامة الفندقية الاقتصادية لمجموعة “أكور الشرق الأوسط”.و من أهم ما يميز علامة إيبيس هو تقديم مجموعة متنوعة ومميزة من الخدمات لمسافري الأعمال والترفيه توفر لهم أفضل قيمة لنقودهم. واليوم تعد إيبيس علامة فندقية اقتصادية عالمية وإقليمية رائدة، وماضية في جذب قطاع أكبر وأوسع من العملاء، ويتوقع عملاؤها نفس مستوى الخدمة المتوفر في أي من فنادقها المنتشرة في أرجاء العالم، حيث الالتزام بثمانية معايير أساسية  تتمثل في :

  • مواقع متصلة يسهل الوصول إليها وبالقرب من المطارات ومحطات القطار/المترو، ومراكز الأعمال والمعالم الأثرية الرئيسة.
  • غرف عصرية كاملة التجهيزات مع أسرّة مزدوجة كبيرة وحمامات مجهزة إضافة إلى تليفزيونات بشاشة عرض كريستال.
  • خدمة الغرف متوفرة طول أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
  • خيارات متنوعة لتناول الأطعمة والمشروبات ومطاعم تقدم طعاماً يجهز طازجاً طوال اليوم.
  • خدمة الإنترنت فائق السرعة مجاناً.
  • توفير خيارات الإفطار من الرابعة صباحاً حتى الظهيرة.
  • أسعار واضحة وتنافسية.
  • البرنامج المميز “15 دقيقة لإرضاء العميل”.

و يتلخص هذا البرنامج في واجب فرق العمل بالفندق في الإستجابة السريعة وحل أي مشكلة يبلغ عنها العميل وتكون ضمن مسئوليات الفندق خلال 15 دقيقة كحد أقصى وعلى مدار الساعة، وفي حال عدم إيجاد الحل لتلك المشكلة يحصل النزيل على إقامة مجانية على نفقة الفندق.

وفي العام 1997 أصبحت إيبيس أول سلسلة فندقية إقتصادية تحصل على شهادة الجودة “آيزو 90001” المعترف بها في أكثر من 150 دولة، والآن يحمل 700 من فنادق إيبيس شهادة “آيزو 90001، ويأتي الأداء البيئي لفنادق إيبيس من المجالات الرئيسة التي تلتزم بها مجموعة “أكور”، وتستخدم كافة فنادق إيبيس منظمات تدفق الماء في دورات المياه، ولمبات كهرباء موفرة للطاقة، كما تستخدم في قطع الأثاث والأرضيات أنواع الخشب المصدق عليها من مجلس الغابات العالمي.

ويتوقع أن تستمر شبكة فنادق إيبيس في النمو بمنطقة الشرق الأوسط مع افتتاح مشاريع جديدة مخطط لها في وجهات رئيسة للأعمال والترفيه مثل فندق إيبيس الرقة في دبي المقرر إفتتاحه في مارس 2010، وفندقين إيبيس آخرين في البحرين وبالكويت والمقرر افتتاحهما في بدية العام المقبل، ومع افتتاح هذه المشاريع سيصل عدد الفنادق في محفظة إيبيس إلى 10 فنادق في منطقة الشرق الأوسط.

شارك برأيك