Booking.com

أبرمت مجموعة فنادق الخليج اتفاقية مع مجموعة المؤيد للمقاولات، وذلك بغرض تنفيذ أعمال الديكور للمطعم الهندي الجديد، والذي سيحتضنه فندق الخليج في البحرين، ويتوقع له أن يفتتح مع نهاية العام الجاري.

 

فندق-الخليج

المطعم الهندي الجديد يتسع لـ120 مقعداً بالشراكة مع أشهر طهاة المطاعم الهندية الشيف فينيت باتيا

وقام بتوقيع الاتفاقية بمقر مجموعة فنادق الخليج كل من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات هلا المؤيد.

يذكر أن أعمال تطوير المطعم الهندي الجديد، والذي يتسع لـ 120 مقعداً تتم بالشراكة مع أشهر طهاة المطاعم الهندية الشيف فينيت باتيا، والذي يدير عدداً من أشهر المطاعم في أوروبا والشرق الأوسط بما في ذلك اثنان من المطاعم المصنفة عالمياً كـ”Michelin starred restaurants” في لندن وجنيف.

وبحسب بيان صحافي صادر أمس الاثنين 4 أغسطس فإن المجموعة تأمل في: “أن يمثل المطعم الهندي الجديد الإضافة العاشرة لسلسة مطاعم فندق الخليج الراقية حيث سيشكل نقلة نوعية لجميع المطاعم الهندية بالبحرين، وسيتولى تقديم أشهر وأشهى المأكولات الهندية في جو من الفخامة والخدمة الممتازة التي لطالما اشتهر بها فندق الخليج في البحرين”.

وأضافت: “قامت شركة WA International ومقرها دبي بوضع التصاميم الداخلية للمطعم الجديد لتعكس فخامة باقي مجموعة فينيت باتيا الأخرى الحاصلة على عدة جوائز شهيرة”.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس إلى: “أن المطعم الهندي الجديد، ومن دون شك سيشكل إضافة مميزة لفندق الخليج حيث سيوفر لضيوفنا وعملائنا المستوى الراقي الذي طالما تعوّدنا تقديمه”.

وجدير بالذكر أن فندق الخليج يضم مسبح مصمم على طراز بحيرة يقع وسط حديقة استوائية ذات مناظر طبيعية خلابة، ويبعُد الفندق مسافة أقل من 5 كم عن مركز البحرين التجاري العالمي.

تحتوي جميع الغرف الفسيحة على أسرّة ديلوكس، وتضم خزانة ملابس كاملة الطول في غرفة النوم، وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وثلاجة صغيرة وكرسي فخم في منطقة الصالة، ويوفر فندق الخليج 15 مطعم ومقهى.

شارك برأيك