Booking.com

شرع فندق سانت ريجيس عمّان في افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف في قلب العاصمة الأردنية، كاشفًا لنقاب عن عروض خاصة أعدها للباحثين عن معايير تلائم ذوقهم الرفيع، مجسّداً بذلك قيمة حقيقة تعكس إرثاً يعود إلى بدايات القرن العشرين، وعلامة فارقة ترتقي بمعايير الضيافة الفاخرة إلى مستوىً جديد.

وسوف يستفيد الحاصلون على عروض فندق سانت ريجيس على خدمات ضيافة فاخرة، وعلى رأسها جميعاً خدمة الخادم الشخصي المعروفة من سانت ريجيس، التي أحضرت خبرتها لأكثر من 100 عام لتتيح للنزلاء خوض تجربة استثنائية ضمن أعلى المعايير.

بدءاً من استقبال فاخر من لحظة وصولهم إلى الفندق، مروراً باحتسائهم للشاي والقهوة في غرفهم، وانتهاء بإحضار الصحف اليومية لهم، وإخبارهم بحالة الطقس وإيقاظهم في الوقت الذي يرغبون، وتفريغ حقائبهم وتوضيبها عند الطلب، وغيرها الكثير.

وسيضاف فندق سانت ريجيس عمّان إلى سلسلة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، التي تندرج تحت راية شركة ماريوت الدولية، والتي تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز العصري، وتلتزم بتقديم تجارب استثنائية في أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً فاخراً في أبرز المواقع حول العالم.

وبمناسبة الافتتاح، قال السيد خالد بسيسو المدير العام للفندق: “نفخر اليوم بافتتاح معلم عالمي مميّز كسانت ريجيس في قلب العاصمة عمّان، فلا أقلّ من أن نقدّم للباحثين عن الرفاهية والذوق الرفيع الفرصة ليدخلوا عالمنا، ويلمسوا بأنفسهم الخدمة الاستثنائية التي نقدمها، لذا جاءت عروضنا التي نأمل من خلالها أن نقدم ما يفوق توقعات نزلائنا”.

ومن جانبها، قالت لانا جولينا، رئيسة خدمة الخادم الشخصي الخاصة بفندق سانت ريجيس: “يسعدنا اليوم أن نقدّم خدمات فندق سانت ريجيس المميّزة على مدار 24 ساعة، وعلى رأسها خدمة الخادم الشخصي سيحظى بها نزلاء فندق ورزيدنسز سانت ريجيس على حدّ سواء، سواء تواصلوا مباشرة مع مكتب خدمة الخادم الشخصي الموجود في الفندق، أو اتصلوا عبر الهواتف الموجودة في الغرف، أو أرسلوا طلباتهم عبر e-butler”.

شارك برأيك