Booking.com

أعلن فندق شاطئ الراحة في أبوظبي، عن إطلاق عروض ترويجية خاصة بشهر رمضان المبارك، ليحظى الضيوف بخصومات على بوفيه الإفطار الشهي في مطعم “سيفيلا” وردهة “وناسة” عند اعتزام الحجز المبكر.

ويضم بوفيه الإفطار في مطعم “سيفيلا” مأكولات شرق أوسطية وعالمية والأطباق الرمضانية التقليدية المعدة من قبل الطهاة الحائزين على عدة جوائز، ابتداءاً بـ180 درهم على الشخص، و بإمكان العائلات أو الأصدقاء حجز طاولة للمجموعات بسعر 160 درهم إماراتي على الشخص الواحد.

بينما تعد ردهة “وناسة” الأنسب للاجتماع مع الأصدقاء والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المختلفة وبخصم 25% على الطلبات حتى الساعة 10 مساء.

كما يستطيع ضيوف فندق شاطئ الراحة الإستفادة من دخول مرافق الشاطئ وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية وبركة تدليك الـ”هايدرو”.

ويقع الفندق المطل على شواطئ الخليج العربي فى منطقة الراحة والتى تمثل مدخل مدينة أبوظبي وتقع على الطريق الرئيسي المؤدي إلى دبي والإمارات الشمالية، كما أنها قريبة من جزيرة ياس، وتحوي مرافق حيوية مثل نادي الشراع ومسرح شاعر المليون.

ويدار منتجع شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، ويعتبر فندق شاطئ الراحة لؤلؤة نادرة فى عالم الضيافة فى إمارة أبوظبي حيث أنه يجمع بين الأسلوب والأناقة و الفخامة ويتميز بلمسة عربية أصيلة.

ويتألف الفندق من عدد من الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى قسم مفروش فخم افتتح حديثاً، فضلاً عن 24 فيلا منفصلة مطلة على البحر ومحاذية للفندق الرئيسي.

شارك برأيك