Booking.com

أعلن فندق فيرمونت عمان أحد فنادق مجموعة أكور العالمية، افتتاح مطعم نور اللبناني العصري، وذلك خلال احتفال أقامه الفندق بهذه المناسبة، بحضور سفيرة لبنان إلى الأردن والمدير العام لفندق فيرمونت عمان السيد فضيل وهبة بالإضافة إلى مجموعة من السفراء وكبار الشخصيات والضيوف.

هذا، ويتميز مطعم نور بأجواء الرقي والفخامة، إذ سيأخذ الضيوف في رحلة إلى لبنان بلد الأرز العريق، للتمتع بروح الضيافة الأصيلة والتي تبدأ لحظة دخولهم المطعم مُستَقبلين بابتسامة الكادر المميز.

ويقدم المطعم الأطباق اللبنانية الأصيلة المحضرة بلمسة عصرية من المنتجات الطازجة المزروعة محلياً، لتقدم سفرة غنية من أطباق المزة ومجموعة متنوعة من المشاوي، المأكولات الشرقية والحلويات الشهية.

وبمناسبة افتتاح المطعم الجديد، عبَر المدير العام لفندق فيرمونت عمّان، السيد فضيل وهبة: “نعمل جاهدين في فيرمونت عمّان لنثري تجارب ضيوفنا وتحويل لحظاتهم إلى ذكريات، وفي فيرمونت عمّان يعد مطعم نور اللبناني أحد المطاعم الجديدة في العاصمة التي تضيف المفهوم اللبناني لمجموعة مطاعمها وتعبر عنه بكل تفرد، حيث يقدم مطعم نور قائمة طعام تم إنشاؤها ببراعة من قبل طهاتنا الذين جعلوا من المكونات البسيطة المنزلية، أطباقاً لبنانية عصرية مع لمسة تتميز بالتفرد والإبداع”.

شارك برأيك