Booking.com

أعلنت فنادق كمبينسكي عن عزمها تدشين فندق “كمبينسكي غراند وإكسير البحرين سيتي سنتر” اليوم 7 سبتمبر. وسيضم فندق الخمس نجوم الجديد برجين هما غراند وإكسير، وسيقدمان مزيجاً فريداً من الضيافة التقليدية والفخامة العصرية. وسيَفتح برج كمبينسكي إكسير لاحقاً أبوابه لاستقبال الضيوف في مطلع شهر أكتوبر 2011.

فندق كمبينسكي غراند وإكسير البحرين سيتي سنتر ، المنامة ـ البحرين
يفتتح فندق كمبينسكي غراند وإكسير البحرين سيتي سنتر اليوم

وسيحتوي الفندق على 460 غرفة فاخرة، من بينها 79 جناحاً، ومجموعة متكاملة من المرافق الترفيهية ومرافق الأعمال، إضافة إلى بركة مظللة وثمانية مطاعم. وسيكون موقع الفندق في قلب العاصمة المنامة بمحاذاة مجمع البحرين سيتي سنتر، المركز التجاري الأكبر في البحرين، إضافة إلى عدة مرافق ترفيهية مثل حديقة واهووو! المائية ومساحة الألعاب ماجيك بلانيت للأطفال.

وقال ستيفان كامينسكي، المدير العام لفندق كمبينسكي غراند وإكسير البحرين سيتي سنتر: “نحن نتطلع إلى تقديم أفضل ما في الشرق والغرب في مكان واحد يكون واحة من الراحة والسكينة بعيداً عن صخب الحياة اليومية. سيكون فندق كمبينسكي غراند وإكسير البحرين سيتي سنتر على مستوى يفوق ما يتوقعه الضيوف من السياح ورجال الأعمال”.

وتأسست مجموعة فنادق كمبينسكي عام 1897، لتصبح اليوم من أعرق مجموعات الفنادق الأوروبية الفاخرة. وتضم 64 فندق خمس نجوم في 27 بلداً حول العالم، يقع بعضها في مواقع تاريخية هامة، بينما يحتل بعضها الآخر أرقى الأحياء في المدن الكبرى.

**المصدر: AME

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك