Booking.com

تستعد مجموعة فنادق “ميلينيوم وكوبثورن” لافتتاح فندق كوبثورن الدوحة، من فئة الأربعة نجوم، وهو ثالث فنادق المجموعة في قطر إلى جانب ميلينيوم الدوحة ذي الخمسة نجوم، وفندق كينجزجيت ذي الثلاثة نجوم.

مجموعة فنادق "ميلينيوم وكوبثورن"

تُحضر مجموعة فنادق "ميلينيوم وكوبثورن" لافتتاح كوربثورن الدوحة الجديد

ويقع كوبثورن الدوحة بالقرب من مطار الدوحة الدولي وعلى بعد خمس دقائق عن سوق واقف والكورنيش، ويوفر الفندق 137 غرفة، بما في ذلك 19 جناحاً، ويمزج في تصميمه بين استخدام الخشب مع الفن المعاصر والأثاث الحديث، كما يضم الفندق مطعماً يقدم بوفيها مفتوحا غربيا وشرقيا ويخدم أوقات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى ردهة الاستقبال المعاصرة.

وتشمل المرافق الترفيهية حمام سباحة مغلق، وصالة للياقة البدنية وغرفة للتدليك والعلاج، بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات والمناسبات، وتتميز بإمكانية دخول ضوء النهار الطبيعي، وتقع هذه القاعات في الطابق الأول من الفندق ويمكن تقسيمها إلى غرف صغيرة ومتوسطة الحجم وفقاً لمتطلبات الضيوف، وتصل حتى 10 غرف.

ويقول علي حمد الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا: “مع افتتاح فندقنا الأخير كينجزجيت الدوحة، والآنكوبثورن الدوحة، توفر المجموعة خياراً أوسع لجميع الضيوف والمسافرين إذ بإمكاننا اليوم استقبال عدد أكبر من النزلاء سواء كانوا يفضلون الرفاهية.أو السكن الملائم لميزانيتهم. ويعزز نادي ولاء الضيوف عروضنا من خلال مكافأة ضيوفنا على ولائهم للمجموعة بغض النظر عن العلامة التجارية التي يختارونها من بين فنادقنا”.

شارك برأيك