Booking.com

حصد فندق قصر الإمارات، ذو الخمس نجوم، جائزة افضل فندق فاخر صديق للعائلة في العالم، وذلك من جوائز السفر الحلال العالمية 2015 في دورتها الاولي.

وتسلم الجائزة السيد محمد العلوي مدير ادارة العلاقات العامة في قصر الامارات، الليلة الماضية خلال حفل توزيع “جوائز السفر الحلال العالمية” – التي تعتبر أولى الجوائز المخصصة لقطاع السياحة والسفر العائلية الحلال – ضمن إطار فعاليات “القمة العالمية للسياحة الحلال 2015″،

وحضر الحفل الذي اقيم في قاعة الاحتفالات بفندق “قصر الإمارات” في أبوظبي، عدد من قادة السياحة والسفر ومسؤولين من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” حيث تم الإعلان عن الفائزين، الذين يتم التصويت لهم بشكل مستقل .

ويذكر ان الدورة الأولى من “القمة العالمية للسياحة الحلال 2015” اقيمت خلال الفترة من 19 ولغاية 21 أكتوبر 2015 في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض” (أدنيك).

يقع فندق قصر الإمارات على شاطئ خاص بطول 1.3 كم على ضفاف الخليج العربي، ويطل على خليجه الطبيعي الخاص، كما يتميز بأماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات وعلى 14 منفذ لتناول الطعام والشراب.

تتميز الغرف في فندق قصر الإمارات ببياضات أسرّة فاخرة وأثاث أنيق، وتحتوي على حمامات رخامية وتوفّر تلفزيون ال سي دي ومركز ترفيهي.

يوفر الفندق مسبحين كبيرين وسبا يوفر جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم، كما يحتوي فندق قصر الإمارات على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب منفصلة للأطفال.

شارك برأيك