Booking.com

حصد فندق قصر الإمارات اربعة جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز سبا العالم 2015، وهذه الجوائز هي: أفضل فندق ومنتجع في العالم، وجائزة أفضل منتجع صحي في العالم، وقد منحت لسبا قصر الامارات الفاخر، وجائزة أفضل فندق ومنتجع في ابوظبي، كما حاز علي جائزة أفضل فندق ومنتجع في الشرق الأوسط لعام 2015.

ويؤكد فوز قصر الامارات بجائزة افضل سبا في العالم تربعه علي عرش صناعة المنتجعات الصحية.

وتسلمت هذه الجوائز نيابة عن فريق قصر الامارات، السيدة هانا دود مديرة سبا قصر الامارات وذلك خلال حفل السجادة الحمراء الذي اقيم في فندق إنتركونتيننتال دانانج سن في فيتنام.

وتعليقا على هذا الإنجاز الرائع، قالت السيدة هانا دود: “لقد كانت لحظة تاريخية بالنسبة لسبا قصر الامارات لكي يتوج الاول في العالم، وهذه هي نتيجة ثقة ضيوفنا وزوارنا في سبا القصر الفاخر وايضا العاملين المحترفين في النادي الصحي”.

واضافت قائلة: “نحن مسرورون جدا بأن هذه الجوائز تعكس مدي الرقي الذي بلغه قصر الامارات والنادي الصحي مشيرة الي ان هذا التكريم المناسب لنا يجئ في الوقت المناسب “.

وذكرت ان نادي جنتلمان تونيك في سبا قصر الامارات والذي يقدم خدمة الضيوف VIP في فندق قصر الإمارات يستحق التكريم فهو العلامة التجارية الجديدة في سبا قصر الإمارات.

وقالت ان السيد باستيان غونزاليس، حصل في الحفل علي شرف أن يكون أفضل رجل للعناية بالاظافرفي العالم، ويشرف باستيان علي نادي جنتلمان تونيك في سبا قصر الامارات.

شارك برأيك