Booking.com

أصبح الهاتف الذكي بالنسبة إلى المسافر العالمي اليوم صلة الوصل بينه وبين العالم، وليحظى المسافرون بمزيد من الإمكانات، وسّعت فنادق ماريوت قدرة تسجيل الدخول والخروج عبر الأجهزة المتحركة حول العالم ليشمل 500 فندق للمنتسبين في برنامج مكافآت ماريوت.

تطبيق ماريوت

تسجيل الدخول والخروج في الفنادق بكل بساطة عبر تطبيق ماريوت

وبالتالي يصبح بإمكان المنتسبين من لندن إلى دبي إلى شنغهاي إلى مكسيكو إلى نيويورك تسجيل الدخول والخروج في الفنادق بكل بساطة عبر تطبيق ماريوت الشهير على هاتفهم الذكي.

وطُرحت هذه الخدمة للمرة الأولى العام الماضي في فنادق ماريوت في الولايات المتحدة الأميريكية وكندا، وبعد النجاح الذي حقّقه أصبح متوافراً الآن لدى 16 فندقاً في الأسواق التي طُرح فيها التطبيق أولاً، بالإضافة إلى عمان والمملكة العربية السعودية وقطر.

وقال بول كاهيل نائب الرئيس الأول لإدارة علامة فنادق ماريوت: «عندما بدأنا اختبار الخدمات على الأجهزة المتحرّكة توجّهنا مباشرةً إلى الخبراء أي ضيوفنا الذين أخبروننا أنهم يريدون استخدام خدمة تسجيل الدخول والخروج على هواتفهم الذكية».

وجدير بالذكر أن الشركة أعلنت توسيع محفظتها في إفريقيا مع عقد اتفاقيات لافتتاح ثمانية فنادق تحت علامة “بروتيا”، وأعلنت شركة ماريوت الدولية عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد مع شركة راشد درويش الكتبي للاستثمار السياحي ذ.م.م من أجل إدارة فندق رينيسانس وسط مدينة دبي المؤلف من 312 غرفة، والذي من المتوقع افتتاحه عام 2015.

وسيكون هذا الفندق الثالث في المنطقة لعلامة رينيسانس التي تشجع ضيوفها على اكتشاف كل ما هو جديد سواء أكان الغرض من سفرهم العمل أو الترفيه بالإضافة إلى ذلك أكدت شركة ماريوت الدولية أنها ستفتتح فندقين جديدين في الوجهة المبتكرة للتسوق في الهواء الطلق التابعة لشركة مراس القابضة هما “فندق ماريوت دبي سيتي ووك”، و”شقق ماريوت الفندقية دبي سيتي ووك”.

تشغّل شركة ماريوت الدولية حالياً 12 فندقاً لخمس علامات تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد هذا الإعلان تُضاف ستة فنادق إلى محفظة ماريوت الدولية في الإمارات المؤلفة من 2,738 لست علامات تجارية في كل من دبي وأبوظبي.

كما تعزز شركة ماريوت الدولية حضورها في قطاع الإقامة المطولة في المملكة العربية السعودية مع عقد اتفاقية لافتتاح “فندق كورتيارد باي ماريوت” في الخبر، و”فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في الخبر.

بالإضافة إلى ذلك أكدت الشركة افتتاح “فندق ريزيدنس إن باي ماريوت” في جازان في الربع الأخير من عام 2014 على لتتوسع فنادق ريزيدنس إن باي ماريوت إلى ثلاثة فنادق في المنطقة مع نهاية عام 2014، وتتوسع “فنادق كورتيارد باي ماريوت” أيضاً من خمسة إلى ستة فنادق مع مطلع عام 2015.

ووقعت شركة ماريوت الدولية مؤخراً عقد لافتتاح فندق جديد في جدة وهو “فندق ماريوت جدة”، والذي سيكون مؤلفاً من 283 غرفة ليفتتح في أواخر سنة 2016.

شارك برأيك