Booking.com

أعلن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بابو ظبى عن توفير عروض معدة وفق الطلب وأشهى المأكولات العالمية المقرونة بأعلى مستويات من الخدمة في عنوان الترفيه الأكثر فخامة واستقطاباً في العاصمة أبوظبي خلال موسم الأعياد.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بأبو ظبى

وستخلق المأكولات الفاخرة والتقاليد الساحرة فرص كبيرة لقضاء أجمل أوقات مع بدء استعداد المنتجع لاستقبال موسم الأعياد.

ومع بداية موسم العيد في 12 ديسمبر سيقيم المنتجع حفل إضاءة شجرة عيد الميلاد يلي ذلك أمسية غنائية مميزة, وفي الساعة السادسة من كل مساء سيقدم العاملين في المنتجع تقليد الغناء الخاص بالعيد بهدف إضفاء أجواء من البهجة والفرح عبر تقديم عدد من الأغنيات الاحتفالية, وفي الـ24 و25 من ديسمبر سيقوم سانتا كلوز بزيارة إلى المنتجع حاملاً معه الهدايا لرسم البهجة على وجوه الأطفال ومنحهم وقتاً ممتعاً ومسلياً.

وسيقدم مطعم العليا بتصاميمه المتوسطية وإطلالاته الخلابة على المحيط بوفيه احتفالي مع جميع العروض التقليدية في حين سينتظر الضيوف تجربة حصرية في المطعم المتميز 55&5th, The Grill والذي سيقدم قائمة طعام شهية مع العديد من المشروبات الفاخرة.

وتبدأ عروض وحزم الطعام والإقامة المعدة وفق الطلب لليلة العيد ويوم العيد بسعر 1450 درهم إماراتي, والتي ستحظى بإعجاب معظم الضيوف من الذواقة مما سيوفر ملاذاً احتفالياً لكافة أفراد العائلة وسيتجاوز كل التوقعات بالتأكيد.

ويشتهر منتجع سانت ريجيس الأصلي في نيويورك بحفلاته الشهيرة التي تستضيفها السيدة أستور, وسيحافظ سانت ريجيس جزيرة السعديات على هذا التراث في احتفالاته الخاصة بليلة رأس السنة.

وستنال عروض العشاء الأولى استحسان مختلف الأذواق في أي من مطاعم الفندق الشهيرة المطلة على المحيط, وعندما تدق الساعة الثانية عشرة سيحظى الضيوف بمتعة مشاهدة سماء السعديات وهي تضاء بالألعاب النارية معلنة دخول عام 2013.

ولإتمام تجربة الترفيه الحقيقية يوفر إيريديوم سبا أفضل تجارب السبا المثالية, وتبدأ الأسعار من 609 درهم إماراتي, وتتألف العلاجات من سبعة خطوات لتنقية الجسم من السموم مما يمنح أي شخص شعوراً بالراحة والهدوء, وستشمل المعالجات تقشير بالمواد المعطرة الممزوجة, وتدليك للكتف والرقبة, وتدليك الساق, وتنشيط أو تدليك القدمين, ومعالجات تايلندية, وتنظيف الوجه, ومعالجة فروة الرأس.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +971 (2) 498 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني.

المصدر

شارك برأيك