Booking.com

تم اختيار منتجع كورال بيتش الشارقة من بين قائمة أفضل الفنادق المصنفة في هوليداي شيك سويسرا, واحد من المواقع الالكترونية الألمانية الرائدة التي تستقبل الآراء عن الفنادق و المعلومات عن المواقع وتعتبر من المصادر الرئيسية للبحوث عن السفر لأكثر من 25 مليون زائر شهري.

منتجع كورال بيتش الشارقة

منتجع كورال بيتش الشارقة من بين قائمة أفضل الفنادق المصنفة في هوليداي شيك سويسرا

و قدمت شهادة هوليداي شيك للجودة 2014 لجان بيير سيمون المدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات كورال في الإمارات الشمالية كل من المدير التنفيذي لهوليداي شيك جيليس ديسباس ورئيس الأعمال جورج زيغلر.

وقال السيد سيمون: “نحن فخورون بتلقي هذا الدليل على شهرة منتجع كورال بيتش الشارقة بالنسبة للمسافرين إلى الإمارات, والذي سبقه الشهادة التي قدمت من تريب أدفايزور في وقت سابق هذا الصيف”, واستعراض التعليقات على الانترنت هي من الأدوات الرئيسية والمواقع مثل هوليداي شيك تزداد أهمية مع قوائم الفنادق التي تكملها تعليقات أولئك الذين قاموا بتجربة المنتج, وتقديم نصائح بالنسبة للوجهات والأماكن التي لا يجب عدم زيارتها فهي تساعدنا على تصنيف منتجع كورال بيتش الشارقة كوجهة مثالية عائلية بموقع متميز على الشاطئ”.

يضم منتجع كورال بيتش في الشارقة 156 غرفة فسيحة الكثير منها يطل على مشاهد رائعة للبحر من أهم عوامل الجذب المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم التي تقدم قوائم طعام تلبي كل ذوق. المنتجع يقع على واحد من أهم الشواطئ الرملية بالإمارة وبه مجموعة من أنشطة الترفيه لكل الأعمار بما في ذلك نادي رمال, مركز لياقة على أعلى مستوى, حمام سباحة للأطفال, غرفة ألعاب داخلية ونادي الأطفال المجاني وكذلك ملاعب للتنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرنسيس للتنس), كرة الريشة, الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.

شارك برأيك