Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا أبوظبي جزيرة ياس بالتعاون مع منتدى شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، عن استعدادهما لإطلاق “مهرجان أكتوبر فيست” والذي سيشهد كافة رموز الاحتفالات الحقيقية لمهرجان أكتوبر فيست الألماني التقليدي.

ويعود المهرجان من جديد بإطلالة أكبر وأفضل لهذا العام مقارنة بالأعوام السابقة، ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي يستمر ليومي الخميس 22 أكتوبر والجمعة 23 أكتوبر 2015 حشوداً كبيرة في صالة “منتدى دو ” بجزيرة ياس.

وذكر منظمو مهرجان أكتوبر فيست جزيرة ياس أبوظبي لعام 2015 بأنهم بدأوا بيع التذاكر لدخول المهرجان المثير والتي تشهد اقبالا كبيراً من الجماهير التي تنتظر وبكل شغف عيش تجربة لا تنسى.

وسيشهد الحدث كافة رموز الاحتفالات الحقيقية لمهرجان أكتوبر فيست الألماني التقليدي، بحيث سيتمتع الضيوف بالوجبات المقدمة والمعجنات والأطعمة اللذيذة والمشروبات بالإضافة إلى التمتع بالموسيقى لفرقة “هوفبراوهاوس ” الألمانية من خلال عرض حي ومباشر من مدينة ميونخ.

وتم تجهيز الحدث وتخصيصه كذلك لامتاع العائلات والصغار تحديداً من خلال الأنشطة العائلية المقدمة من رياض الأطفال والتي تقوم بغرس الابتسامة على وجوههم خلال الفترة المتاحة لهم من الساعة 4:00 وحتى 07:00 مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر 2015.

سينطلق مهرجان أكتوبر فيست جزيرة ياس من الساعة السابعة مساء وحتى الـ 02:00 بعد منتصف الليل وذلك بيوم الخميس 22 أكتوبر ومن الساعة الرابعة مساء إلى الـ02:00 بعد منتصف الليل يوم الجمعة 23 أكتوبر، ويحظى برعاية خاصة من مركز سبينيس أبوظبي للتسوق، المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة ، ودلتا للصوتيات.

ويذكر بأنه تم طرح التذاكر للبيع وهي متوفرة على الموقع الالكتروني www.ticketmaster.ae ، أو يمكن شرائها من ردهة فندق كراون بلازا جزيرة ياس، مراكز مختارة لمراكز سبينيس في أبوظبي، أو عن طريق الاتصال بالرقم 80086823.

شارك برأيك