Booking.com

ينطلق اليوم مهرجان صدفة الرياض 2017 / 1438 الذى يقام فى ساحة فندق ريتز كارلتون بالرياض خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من 13 حتى 15 إبريل الجاري.

ويقدم مهرجان صدفة الرياض أوقات متميزة للعائلات تتضمن التسوق والترفية، وتحت إشراف عدد من الجهات السياحية بمدينة الرياض الى جانب الهيئة العامة للترفية، حيث من المرتقب أن يزور المهرجان عدد كبير من المواطنين من الرياض ومن كل المدن السعودية.

وقد أكدت إدارة فعالية صدفة فى الرياض 2017 أن تلك الفعالية ستكون نقلة مبهرة فى عالم الترفية فى المملكة العربية السعودية وتحت إشراف إدارة فندق الريتز كارلتون، وسيجد الزوار بالفعل إن تلك الفعالية ستكون مختلفة عن باقى الفعاليات.

ويقدم مهرجان صدفة فعاليات جديدة ومبتكرة لجميع أفراد الاسرة الى جانب التسوق مع أحدث المنتجات المحلية والعالمية، كما يوجد فى مسرح للعروض الترفيهية، فضلاً عن مكان للمطاعم بكل أنواعها وأذواقها.

رويعتبر “صدفة” نقلة نوعية في عالم الفعاليات، بطابع مختلف يتماشى مع طابع الريتزكارلتون، بما يتضمنه من فعاليات جديدة ومثيرة وأجنحة متنوعة توفر سلع مميزة للكبار والصغار وأطعمة مختلفة، بالإضافة إلى قسم خاص ومنفصل تمامًا للـVIP بضيافة مميزة مقدمة من أحد أفضل المطاعم بالمملكة “نوزومي”.

ويستمر مهرجان صدفة الرياض خلال عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الربعة مساءاً حتى الحادية عشر، وتبأ أسعار التذاكر من 100 ريال سعودى للتذكرة العادية، و400 ريال للتذكرة VIP.

شارك برأيك