Booking.com

امتداداً لخطة توسعاتها المتجددة والتي تعتبر السمة المميزة لها أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك عن انضمام فنادق جديدة في تركيا ومنغوليا والمغرب، وذلك بالإضافة إلى التعاقد على إدارة فندق يعتبر من معالم باكستان، وافتتاح ملحقاً جديداً لفندق في مصر.

Mövenpick-Hotels فنادق موفنبيك

“موڤنبيك” تعلن عن انضمام فنادق جديدة في تركيا ومنغوليا والمغرب

وقد استحوذت مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك على عقد إدارة فندق في كراتشي من سلسة فنادق “شيراتون” ليصبح بذلك أول فندق تديره مجموعة موفنبيك ذات التراث السويسري في باكستان.

ويقع فندق موفنبيك كراتشي والذي يضم 407 غرفة في شارع النادي في موقع حيوي في المدينة، ومن المتوقع أن يشهد الفندق تجديدات لطابقين تضم غرف النزلاء وجميع المطاعم بالإضافة إلى بهو الفندق في أواخر هذا العام.

و تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك افتتاح فندقين في المغرب بالإضافة إلى فندق المجموعة الحالي في مدينة طنجة المغربية فمع حلول صيف 2014 ستتولى مجموعة موفنبيك إدارة فندق في مدينة كازابلانكا يقع في قلب المدينة التجاري في “شارع المال” بالقرب من “المدينة القديمة”.

ويضم فندق موفنبيك كازابلانكا 184 غرفة يعتليها حمام سباحة على سطح الفندق بالإضافة إلى نادي صحي، وثلاثة مطاعم، وست قاعات اجتماعات صممت جميعها في إطار عصري بأجواء مريحة.

وكان قد تم تجديد الفندق الذي يرتفع على مدى 16 طابقاً والمعروف باسم “فندق كازبلانكا بلازا” في عام 2011، ومن المتوقع أن تشهد مطاعمه والبارات المزيد من التحسينات مستقبلاً.

كما تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك افتتاح ثالث فنادقها في المغرب بنهاية عام 2014 في جادة محمد الخامس الأنيقة في مدينة مراكش.

ويجري العمل حالياً في فندق موڤنبيك مراكش الذي يضم 374 غرفة، والذي سيصبح اكبر فنادق المؤتمرات في المدينة عند افتتاحه.

وسيكون بإمكان ضيوفه الاستمتاع بأكبر حمام سباحة في مراكش بالإضافة إلى الملحق التجاري الراقي الذي يضم 88 من المحال التجارية، ومطعم “بودا بار” الشهير، وهارد روك كافيه، ومنطقة الترفيه “كيدزو”، وحلقة للتزلج على الجليد.

وبحلول صيف 2014 ستفتتح موڤنبيك فندقها الرابع في تركيا “فندق موڤنبيك اسطنبول جولدن هورن”، ويتميز الفندق العصري الذي يضم 137 غرفة بإطلالته على سواحل “القرن الذهبي” في اسطنبول على بعد عشرة دقائق من المدينة القديمة.

وقد تم بناء الفندق استناداً إلى أحدث المعايير الدولية للبيئة المستدامة باستخدام مواد أعيد تدويرها، وتوظيف احدث التكنولوجيا لتوفير الطاقة والمياه.

كما نجح مهندس الديكور التركي العالمي سينان كافادار في اقتباس تأثير البيئة البحرية “للقرن الذهبي” على مدى العصور اليونانية والرومانية والبيزنطية والعثمانية من خلال تصميماته الداخلية للفندق.

كما أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن عزمها على إدارة فندق جديد في منغوليا بحلول عام 2018، ويضم فندق “موڤنبيك اند ريزدينس اولانباتار” 250 غرفة و124 شقة فندقية، وهو يقع في منطقة بانيانزور الراقية على بعد 3.5 كيلومترا من ميدان سوخباتار التاريخي.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة موڤنبيك قد افتتحت مؤخراً فندقاً عصرياُ جديداً ملحقاً بفندق موڤنبيك كايرو بيراميدز على بعد دقائق من أهرامات الجيزة.

ويوفر الملحق الجديد 144 غرفة بارتفاع أربعة طوابق، وهو يشكل اختياراً عصرياُ إلى جانب الفندق الرئيسي الذي صمم على شكل قرية تتخللها أكواخ تحيطها حدائق غناء، وتتمتع جميع غرف الفندق الجديد بشرفات يطل بعضها على الأجواء الخلابة لأهرامات الجيزة.

كما تقدم مطاعم الفندق ما لذ وطاب من أشهر المأكولات العالمية حيث يقدم مطعم “لوتس” بوفيهات متنوعة للإفطار وقوائم طعام للغداء والعشاء بينما تقدم كافيتريا حمام السباحة المأكولات الخفيفة، ويعتبر بهو الفندق الملتقى المثالي للاسترخاء والتمتع بالعديد من الكوكتيلات المتنوعة.

وقد صرح جان جابرييل بيريس رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “نحن فخورون بهذه التوسعات، والتي أصبحت سمة رئيسية لمجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك، وإن هذه المشاريع الضخمة هي اكبر دليل على انحيازنا لفلسفة النمو في المنطقة”.

شارك برأيك