Booking.com

أعلن فندق حياة كابيتال جيت أبو ظبي أن “نادي رايانا” الصحي الشهير الحائز على جوائز عالمية يوفر باقة عروض خاصة لضيوف ونزلاء الفندق طوال فصل الصيف تتضمن خدمات مميزة. ويعد “رايانا سبا” النادي السمائي الوحيد في ابوظبي ويقع في فندق “حياة كابيتال جيت ابو ظبي”.

 أعلن فندق حياة كابيتال جيت أبو ظبي أن “نادي رايانا” الصحي الشهير الحائز على جوائز عالمية يوفر باقة عروض خاصة لضيوف ونزلاء الفندق طوال فصل الصيف تتضمن خدمات مميزة.

نادي رايانا سبا يوجد بفندق حياة كابتال جيت

مبنى كابيتال جيت الشهير الأكثر ميلاً في العالم

 ويعد “نادي رايانا سبا” النادي السمائي الوحيد في ابوظبي ويقع في فندق “حياة كابيتال  جيت ابو ظبي”.

ويقدم هذا  النادي علاجات مبتكرة للحيوية والنشاط وتجديد الشباب الدائم لضيوف وزوار الفندق علي مدار الساعة.

ويوفر خدمات عالية المستوي إذ يتضمن مرافق متطورة للغاية بما فيها صالة رياضية على مستوى عالمي وبركة سباحة في الهواء الطلق، وحمام جاكوزي، وغرف الاسترخاء والراحة .

وأوضح الفندق أن العرض يتضمن جلسات علاجية وصحية وتجميل لمدة 45 دقيقة تشمل تدليك الجسم بملح البحر مع حمامات علاجية وتدليك الجلد ومساج للعضلات والجسم وذلك في نادي رايانا   .

وأفاد الفندق ان إجمالي فترة الجلسات في التي تمتد لنحو ثلاث ساعات ونصف الساعة يبلغ 990 درهم..

ويعد فندق “حياة كابيتال جيت ابوظبي” الوجهة المفضّلة لرجال الأعمال في المدينة ويحتّل الطوابق العليا من مبنى كابيتال جيت الشهير الأكثر ميلاً في العالم  حيث يقع الفندق بمحاذاة مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي يُعد أكبر مكان لعقد المؤتمرات وتنظيم المعارض في المنطقة.

ويحتوي الفندق على غرفٍ وأجنحةٍ فخمةٍ ذات نوافذ تمتد من الأرض الى السقف وتطلّ على مناظر بانورامية.

شارك برأيك