Booking.com

وقعت مجموعة هيلتون وشركة المصباح اتفاقية لتطوير وتأهيل فندق يحمل العلامة التجارية الدولية لهيلتون، تحت اسم “فندق هيلتون مطار الملك فهد الدولي”.

ويتألف فندق مطار الملك فهد الدولي هيلتون من 273 غرفة، وأجنحة تضم غرفة وغرفتي نوم، وسيضم الفندق مطعمًا يخدم المسافرين والنزلاء طوال اليوم، مع شرفة مُطلة، ومسبح، ومقاهٍ، ومراكز لياقة بدنية.

كما سيقدم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية، وسيوفر أيضًا مرافق عصرية لإقامة الاجتماعات للمسافرين من رجال الأعمال، والعديد من قاعات المعارض والمؤتمرات، وصالة تنفيذية للأعمال.

وبهذه المناسبة، قال محمد المصباحي، مدير شركة المصباح: “يسعدنا التعاون مع هيلتون للعمل على تطوير وتأهيل فندق هيلتون مطار الملك فهد الدولي، ليخدم مستقبلًا المسافرين وأطقم شركات الطيران الذين يمرون عبر مطار الملك فهد الدولي العالي النشاط، بالإضافة إلى زوار المنطقة الشرقية سواء للقيام بالأعمال أو الترفيه”.

وبدوره، قال كارلوس كنيزر، نائب الرئيس للتطوير في مجموعة هيلتون: “يعد توقيعنا لاتفاقية تطوير وتأهيل فندق هيلتون المطار مع شركة المصباح مثالًا يؤكد فخرنا بدعم صناعة السياحة في المنطقة الشرقية عبر مطارها الأبرز وهو مطار الملك فهد الدولي”.

شارك برأيك