Booking.com

أعلنت “وستن للفنادق والمنتجعات” أمس عن الإطلاق العالمي للحملة الطموحة “حركة ويستن للصحة والسعادة” بتكلفة قدرها 15 مليون دولار أمريكي عبر كافة أنحاء العلامة التجارية, والتي تهدف لتعزيز سعادة الضيوف والشركاء حول العالم.

منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي

منتجع ومارينا ويستن دبي يقدم جلسات يوجا وتدليك

وسوف تقدم هذه الحملة التي تستمر لمدة عام سلسلة من الشراكات والمبادرات المبتكرة عبر المفاهيم الأساسية الستة التي ترتكز عليها علامة “ويستن” التجارية والمتمثلة في “Feel Well” و”Work Well” و”Move Well” و”Eat Well” و”Sleep Well” و”Play Well”, ويتزامن إطلاق الحملة مع اليوم العالمي للسعادة وبداية فصل الربيع الذي عادة ما يعرف بموسم تجدد الحيوية والنشاط.

وللاحتفال بإطلاق الحملة سوف تقوم فنادق “ويستن” حول العالم بفتح أبوابها أمام الجمهور لتصبح داراً للصحة والسعادة حيث يمكن للضيوف وشركاء العمل والمستهلكين تجربة البرامج المتميزة للعلامة التجارية, واعتباراً من الأسبوع المقبل سوف يقوم حوالي 200 فندق ومنتجع بإقامة فعاليات وبرامج تعنى بالسعادة ومفتوحة للجمهور بما فيها سباقات جري إرشادية وسط المناظر الطبيعية لمسافة 5 كيلومترات, ومواعيد قصيرة في المنتجع الصحي “هيفنلي سبا”, وتناول المرطبات الصحية, وعقد جلسات يوجا جماعية وغيرها من الفعاليات الأخرى.

ولمزيد من المعلومات عن أنشطة الفنادق المفتوحة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني Westin.com.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة سوف يحتفل كل من “منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي”, و”منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف” بحملة “حركة الصحة والسعادة” في عطلة نهاية الأسبوع, فضلاً عن سلسلة من الأنشطة والفعاليات طوال الأسبوع المقبل.

ونظم “منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي” سلسلة من الأنشطة استعداداً لإطلاق الحملة والتي تضمنت جلسات يوجا مع شروق الشمس, وتوفير جلسات تدليك وأسرة في الردهة لتعكس المفهوم الأساسي للعلامة.

وسوف يتم إطلاق حملة “حركة ويستن للصحة والسعادة” عالمياً بالتعاون مع “هيد سبيس” القوة الرائدة في مجال الصحة والسعادة, وتهدف هذه الشراكة الأولى الجديدة لعام 2014 إلى مساعدة الضيوف على الشعور بالسعادة “feel well”.

وسوف يتولى المؤسس الشريك لـ”هيد سبيس” وخبير التأمل أندي بوديكومب المسؤولية كمرجع للعلامة التجارية في ما يختص بمفهوم “Feel Well” كما يعد أول شخص يتم تعيينه في “مجلس ويستن للسعادة”, وهو مجلس استشاري متنوع يتألف من رواد فكر معروفين يدعم كل واحد منهم أحد مفاهيم العلامة التجارية للسعادة, وسوف يشكل هذا المجلس حجر الزاوية للحملة وسوف يرشد ويلهم مبادرات جديدة ما يعزز الأبحاث الخاصة لإطلاق والإعلان عن برامج جديدة على مدار العام.

وسوف يظهر المجلس على المركز الرقمي للسعادة الجديد الخاص بالعلامة, وهو بوابة رقمية من شأنها العمل كعامل مساعد للتبادل العالمي للأفكار والترجمات الجديدة للسعادة والصحة والرفاهة, وبث الحيوية والنشاط في مبادرات الحملة.

 وسوف يتم الإعلان عن أعضاء إضافيين للمجلس خلال العام حيث يضم مزيجاً من المبتكرين والمبدعين في هذا المجال وتنفيذيين مرموقين ومتخصصين معروفين مكرسين للسعي وراء السعادة والرفاهة عالمياً.

شارك برأيك