Booking.com

افتتحت فنادق “الريتزـ كارلتون” أول منتجع فاخر لها في اليابان على جزيرة أوكيناوا الاستوائية الغنية بملاعب الجولف والتي تحيط بها مياه زمردية، والتي كانت لسنوات طويلة الملاذ السرّي لليابانيين وبقيت غير مستكشفة من قبل المسافرين العالميين.

منتجع "الريتزـ كارلتون"، أوكيناوا
منتجع “الريتزـ كارلتون”، أوكيناوا وسط مساحات واسعة من ملاعب الجولف

استوحى المنتجع الفاخر تصميمه من مناظر الغابات القديمة وملاعب الجولف والبحر ليتناغم مع محيطه الطبيعي. ويتضح في “الريتزـ كارلتون”، أوكيناوا مفهوم الضيافة المعروف باسم “غوسوكو” ومعناه قصر أو بيت ضيافة، فيمنح النزلاء شعوراً بالانتماء للمكان عبر مساحاته الخضراء المنسقة وتصميمه الهندسي العصري الذي تبرز فيه رسوم وجوه شوريجو والقرميد الأحمر على السقف والجدران البيضاء والتصاميم المائية.

يتكون المنتجع من 97 غرفة عصرية وجناحين وهي كلها متصلة بشرفات أو سطيحات تتيح مناظر مذهلة لبحر الصين الشرقي ونادي كيسي. كما يحتضن عدة مطاعم أنيقة تتضمن مطعم “شورا-نوجي” الايطالي، ومطعم “كيسي” الياباني بأسلوب تبينياكي ويقدّم المأكولات البحرية المحلية ولحم أوكيناوا البقري، ومطعم “غوسوكو” لوجبات اليوم الثلاث عند البحر مباشرة ويقدم المأكولات اليابانية والاوكيناوية والعالمية.

حمام سباحة "الريتزـ كارلتون"، أوكيناوا
حمام سباحة في منتجع “الريتزـ كارلتون”، أوكيناوا الفاخر

ويقع المنتجع الصحي في “الريتزـ كارلتون”، أوكيناوا وسط الحدائق المنسقة، ويقدم مزيجاً من الجلسات والتقنيات القديمة والحديثة من ثقافات المنتجعات الصحية في الصين والهند وأوروبا وبالي. ويشمل أربع غرف للعلاجات وأربع غرف جافة وأكواخ خارجية لجلسات شياتسو أو التدليك التايلاندي، ويتيح المنتجع الصحي تجربة الحرارة، كما يتضمن جناحين لمزيد من الخصوصية هما جناح الغابة وجناح المحيط مع تسهيلات خاصة وحمامات حجرية. ويتضمن المنتجع الصحي مركزا للعناية بالاظافر وقاعة للاسترخاء وبركة سباحة داخلية ومركزا للياقة البدنية.

وقال هيرفي هاملر رئيس شركة فنادق الريتز-كارلتون ورئيس العمليات: “يسرّنا أن نفتتح أول منتجع فاخر لنا في اليابان لينضم إلى فندقينا في طوكيو وأوساكا. نحن واثقون أن أوكيناوا مهيأة لتكون الجزيرة المنتجع التي تجذب السياح ورجال الأعمال من كل أنحاء العالم. إنها جوهرة مخبأة وافتتاح الريتز-كارلتون، أوكيناوا سيساهم في تعزيز مكانة هذه الوجهة على الخريطة التي يتحرّك من خلالها المسافرون الذين يبحثون عن الفخامة في كل تفصيل”.

وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون 79 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي، ولديها أكثر من 30 مشروعا من فنادق ووحدات سكنية قيد التطوير في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك