Booking.com

تجري الاستعدادات لافتتاح ” مركز السيف مول التجاري ” الواقع قرب منطقة الوزارات في العاصمة ابوظبي رسميا خلال الشهر القادم , و يقدم هذا المركز ارقي الخدمات الفندقية وفقا للمعايير العالمية .

مركز السيف مول ابوظبي

ويرتبط مركز السيف مول مباشرة مع ” منتجع وسبا السيف – الاندلس ” الفندقي حيث يشكلان معا قرية سياحية متكاملة تقدم الخدمات من فئة الخمس نجوم للزوار والضيوف والمقيمين في ابوظبي والامارات والمنطقة .

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ” ان هذا المركز المتميز الذي يتصل مباشرة مع منتجع وسبا السيف – الاندلس ، يشكل اضافة نوعية للتسوق الراقي ”

واكد ” ان هذا المول يقدم نموذجا جديدا لسياحة التسوق في ابوظبي ودولة الامارات والمنطقة الخليجية بفضل المواصفات والمزايا الفريدة التي يتمتع بها في العاصمة ”

مركز السيف مول ابوظبي

ويشكل هذا المركز اضافة نوعية لقطاع تجارة التجزئة في ابوظبي والامارات ، حيث يتميز بتصاميمه الاندلسية الرائعة، و موقعه الذي يتوسط العاصمة ابوظبي وضواحيها، كما انه يقدم مفهوما جديدا للسياحة العائلية الراقية.

واضاف درويش:” لقد تم تاجير جميع المحال التجارية بالمول، مشيرا الي افتتاح 70 % من المحال والمطاعم امام الجمهور بشكل مبدئي “.

وذكر ان الافتتاح الرسمي سوف يكون في شهر فبراير القادم 2015 لتقديم احدث العلامات التجارية في العاصمة ابوظبي “.

ويضم 51 محلا تجاريا ومطاعم متنوعة ومرافق ترفيهية تناسب الجميع تصل نسبة مساحتها نحو 30% من اجمالي مساحة المول لتاكيد الحرص علي تقدم افضل الخدمات الترفيهية والطعام للزوار والمتسوقين .

مركز السيف مول منطقة الوزارات  ابوظبي

وتبلغ مساحة المول 9600 مترا مربعا، ويضم ساحة للمطاعم ومرافق ترفيهية، وسيعمل السيف مول بكامل طاقته بحلول شهر فبراير من العام المقبل، حيث سيجري افتتاح جميع المحال التجارية التي تضم علامات تجارية عالمية راقية .

وقال درويش:”يعتبر مركز السيف مول التجاري الاول من نوعه الذي يقدم خدمات متكاملة للعائلة بافتتاح محال متخصصة بملابس الاطفال والشباب مع تقديم خدمة صف السيارات ، وحمل البضائع، وسيكون اول مول في الامارات يقدم للمراة مركزا صحيا متكاملا يضم مسبحا خاصا بالنساء فقط ” .

واضاف ” يضم المول , اول نادي ومسبح خاص للسيدات في ابوظبي لتوفير الخصوصية والراحة للنساء لممارسة الانشطة الرياضية والسياحة , كما انه يوفر خدمة الباتلر وخدمة ” كريم ” الحصرية لدي جنة للفنادق والمنتجعات , وخدمة صف وتنظيف السيارات مجانا .

من جانبه قال السيد الوليد الحلبي ان ” مركز السيف مول التجاري ” يضم مرافق ترفيهية لاول مرة في العاصمة ابوظبي مثل ” بايكرز كافيه” أول كافيه لهواة ركوب الدراجات النارية

وغيرها من العلامات التجارية الراقية، كما جرى تصميم المطاعم داخليا بما يتوافق مع المعايير الفندقية حيث تتميز بمساحتها الواسعة وخدماتها النوعية الراقية.

شارك برأيك