Booking.com

شهدت أبوظبي تدشين جزيرة زايا نوراي التي تعد بمثابة كنز من الطبيعة الاستثنائية الخلابة التي تحتضنها مياه الخليج العربي الفيروزية البراقة والتي قامت بتطويرها شركة زايا للتطوير العقاري .
وتوفر جزيرة زايا نوراي التي تقع على بعد 10 دقائق من جزيرة السعديات بالقارب، عالماً فريداً من الرفاهية والرقي في أجواء من الطبيعة الصافية، سواء للإقامة أو تناول الوجبات في المطاعم أو الاسترخاء في النادي الصحي أو الترفيه في هذا المقصد المتميز.

جزيرة زايا نوراي شواطئ أبوظبي

وتضم الجزيرة 32 فيلا فندقية خاصة فائقة الرفاهية إضافة إلى 23 فيلا سكنية تطل على الواجهة المائية، وتحوي كل فيلا شاطئية بركة سباحة خاصة وفناء يتيح الوصول المباشر إلى الشاطئ، متضمنة المشروبات والمنافع الأخرى على مدار الساعة والمرافق المتطورة في الغرف ومستحضرات “أكوا دي بارما” الفخمة. كما توفر الفيلا لنزلائها الخادم الشخصي المتفرغ لمساعدة الضيوف طوال أوقات إقامتهم لتقديم الخدمات اللازمة وتلبية احتياجاتهم، وكراسي النفخ للجلوس في المسبح ومعدات الغوص في البحر وسلال النزهات.

جزيرة زايا نوراي شواطئ أبوظبي

وبالنسبة للباحثين عن الخصوصية المتميزة والإقامة في أماكن رحبة، توفر الفلل المطلة على الشاطئ خياراً مثالياً، حيث تتراوح مساحاتها بين 4 و6 غرف نوم. ويقول ستيفن جي، مدير العمليات في جزيرة زايا نوراي، “رفاهية البساطة والتمتع بأجواء الطبيعة الخلابة ستكون عنوان جزيرة زايا نوراي، ولقد حرصنا أن يحظى الضيوف في كافة أنحاء الجزيرة على أعلى درجات الراحة والدلال خلال فترة تواجدهم . حيث سيجد الزائر في جزيرة زايا نوراي ملاذاً للرفاهية والخصوصية والخدمات الراقية بلمسات استثنائية متميزة”.

جزيرة زايا نوراي شواطئ أبوظبي

وتضم جزيرة زايا نوراي مجموعة من المطاعم المتنوعة بما فيها مطعم “نوراي تيراس” الذي يتيح للضيوف تجربة تناول الطعام في جو مريح ينعمون فيه بتناول الأغذية العضوية والموسمية القادمة من المزارع المحلية مع قائمة طعام مرنة وبسيطة تبرز المنافع الصحية للوجبات . بينما يتيح مقهى “بول بار” الذي يتميز بإطلالته الرائعة على الشاطئ في أبوظبي تجربة طعام تحت ضوء القمر مع الأطباق الكلاسيكية التي تناسب مختلف الأذواق . أما نادي “شيشا ديك” ذو الاطلالة البانورامية على البحر فيعد مكاناً مثالياً لللقاءات الاجتماعية أو لتناول مشروبات ما بعد العشاء، حيث يقدم الشيشة ذات النكهات المختلفة ومجموعة واسعة من أرقى المشروبات .

جزيرة زايا نوراي شواطئ أبوظبي

وتضم جزيرة زايا نوراي مرافق مختلفة تصلح لاحتضان فعاليات شتى مثل حفلات الزفاف فائقة الفخامة والضخامة، ولقاءات العمل الخاصة بالمؤسسات والشركات، وفعاليات الحوافز وورش العمل كما أنها مناسبة لإطلاق المنتجات وحفلات العشاء الفاخرة إلى جانب الحفلات الأنيقة في الهواء الطلق على رمال الشاطئ الأخاذة.

وتعد جزيرة نوراي التي تستنبط اسمها من المفردة العربية “نور” التي تعني “الضياء” أحد أبرز مشاريع شركة زايا للضيافة . وتتمثل رؤية الشركة في إقامة مجتمعات مترابطة . وترمز العلامة إلى التصميم الفائق والجمال بارز المعالم والاهتمام المدروس بكافة التفاصيل .

شارك برأيك