Booking.com

أعلنت إعمار العقارية التي أطلقت توسعة دبي مول في سبتمبر 2013، ان موعد الافتتاح سيكون بداية 2016 في خطوة تهدف إلى استقبال أكثر من 100 مليون زائر سنوياً.
وتضيف المرحلة الأولى مليون قدم مربع إلى مساحة المول في الوقت الحالي لتعزيز محفظة العلامات التجارية المميزة في مجال الأزياء ضمن المول، بالإضافة إلى إثراء الخيارات التجارية الراقية المتوفرة في مدينة دبي.

ويجري تنفيذ عمليات المرحلة الأولى من توسعة في دبي مول دون أي تأثير مباشر على عمليات المركز، الذي يمكن لزواره التسوق في مختلف متاجره البالغ عددها 1200 منفذ تجاري و200 مطعم ومقهى بالإضافة إلى مختلف النشاطات الترفيهية التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار.

وفي ظل استمرار العمليات الإنشائية، تم إجراء بعض التعديلات ونقل مدخل منطقة الأزياء والخدمات الملحقة به إلى ردهة مواقف السيارات التابعة لها في الطابق الثالث، بالإضافة إلى توفير هذه الخدمة في جراند درايف والمداخل المحاذية لدوار العنوان وسط مدينة دبي.

يأتي مشروع التوسعة ليسهم في ترسيخ مكانة دبي مول على الخارطة العالمية بوصفه أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، وسيضم ركن الأزياء في دبي مول؛ الجاري العمل على توسعته حالياً، منافذ تجارية مصممة خصيصاً للمساحة الجديدة تمثل نخبة من أشهر العلامات التجارية في العالم.

كما يتضمن مشروع التوسعة علامات تجارية عصرية جديدة في قطاع الترفيه، مما يوفر للمتسوقين فرصة التمتع بأجواء استثنائية من الفخامة والرقي وهم يتجولون في الممرات المزينة بالنباتات الخضراء والتصاميم المائية البديعة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة قضاء أوقات مميزة في مجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي المنتشرة على امتداد بحيرة البرج المتميزة بإطلالات ساحرة على دبي فاونتن، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

وانطلاقاً من مكانة وسط مدينة دبي كوجهة تستقطب السكان والزوار من كافة أنحاء العالم، تتميز كافة المرافق التجارية والسكنية والمكتبية والفندقية المشمولة بمشروع التوسعة الجديد بإطلالاتها الرائعة على دبي فاونتن وبرج خليفة، أطول مبنى في العالم.

شارك برأيك