Booking.com

ارتفع عدد السياح القادمين من الإمارات إلى العاصمة اليونانية أثينا بنسبة 27 % في الفترة ما بين شهري يناير وسبتمبر الماضيين، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2013، وفقاً للأرقام الصادرة عن مطار أثينا الدولي. 

أثينا

تمتاز اليونان بموقع استراتيجي، يسمح بسهولة الوصول إليها

و تشير البيانات الصادرة عن منظمة «تسويق اليونان»، إلى حالة من الانتعاش يشهدها القطاع السياحي في اليونان، مدعومة بالارتفاع الملحوظ في أعداد السياح ورجال الأعمال القادمين من الإمارات والباحثين عن عطلة مميزة يستمتعون خلالها بسحر اليونان وإرثها الحضاري العريق، فضلاً عن الشواطئ الخلابة وتوفر مجموعة من الفنادق العالمية المستوى والخدمات.

و تعزو منظمة «تسويق اليونان»، و هي منظمة غير ربحية تابعة للقطاع الخاص، تأسست خلال العام الماضي، الارتفاع في أعدد الزوار القادمين من الإمارات في جزء كبير منه إلى ما تمتاز به اليونان من مزايا، كموقعها الاستراتيجي الذييسمح بسهولة الوصول إليها، إضافة إلى ما تقدمه من مجموعة متنوعة من خيارات العطلات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزوار، بدءاً من التسوق في شوارع أثينا طوال العام أو التنقل بين جزرها عبر اليخوت الفخمة في ذروة الصيف.

و يمر الاقتصاد اليوناني في مرحلة من التعافي و الانتعاش التدريجي، مدعومةً بالإبداع وريادة الأعمال. وتتطلع الشركات إلى توفير تجربة مثالية للزوار، يختبرون من خلالها أصالة الحضارة اليونانية.

شارك برأيك