Booking.com

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية السعودية عن افتتاح وجهة البحر الأحمر والبدء باستقبال زوارها من كل أنحاء العالم.

ويتزامن استقبال الزوار في وجهة “البحر الأحمر” مع افتتاح المطار الدولي وأول 3 منتجعات، كما أنه من المقرر افتتاح وجهة “أمالا” للزوّار في عام 2025.

وقد رحّبت شركة البحر الأحمر الدولية، بأول زوارها في وجهة “البحر الأحمر”، ووصل إلى الوجهة، وفدٌ رفيع مكون من عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات، حيث هبطت الطائرة في “مطار البحر الأحمر الدولي” على متن رحلة “الخطوط الجوية السعودية” التي تم تجهيزها خصيصًا لهذه الزيارة، والقادمة من الرياض، بشعار “وجهة البحر الأحمر”.

وتم منح الرحلة رمز رؤية السعودية SV2030 للدلالة على أهمية هذه اللحظة في المساهمة بتحقيق الرؤية الطموحة، بحسب بيان لشركة البحر الأحمر الدولية.

وتزامنت هذه الزيارة مع إطلاق شركة “فلاي رد سي” وهي أول شركة طائرات مائية في السعودية.

وقام الزوار بجولة في الوجهة، تضمنت التوقف في منتجع “سانت ريجيس البحر الأحمر” الذي بدأ بالفعل بتلقي طلبات الحجز خلال هذا العام من جميع أنحاء العالم، واطلعوا على العديد من التجارب التي من المقرر أن يتم توفيرها للزوار عند وصولهم للوجهة، بما في ذلك الرياضات المائية والغوص والمغامرات البرية المختلفة.

واختُتمت الزيارة بإقامة لمدة ليلة واحدة في منتجع “سيكس سنسز الكثبان الجنوبية”؛ وهو أول منتجع يتم افتتاحه في وجهة “البحر الأحمر”.

وسيتم تشغيل “مطار البحر الأحمر الدولي” – الذي بدأ باستقبال الرحلات المباشرة من الرياض الشهر الماضي – بالطاقة المتجددة بنسبة 100%، وتجهيزه لتقديم وقود الطيران المستدام (SAF) كمعيار قياسي لجميع الطائرات المتجهة إليه، مما يقلل من البصمة البيئية للوجهة.

شارك برأيك