Booking.com

استقبلت القرية العالمية في اليوم الأول لموسمها العشرين الذي انطلق أمس، 20 ألف زائرا عبر مدخل جديد أطلق عليه اسم “بوابة العالم”.

القرية العالمية

وقال أحمد بن عيسى الرئيس التنفيذي للقرية، “القرية العالمية أصبحت وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق، والترفيه، والمرح، فعلى مدى المواسم السابقة، أخذت القرية العالمية ضيوفها في رحلة مميزة عبر العالم، وقدمت فعاليات استثنائية مزجت من خلالها بين روعة المناظر الخلابة، والفقرات الفنية والموسيقية الممتعة، والعبق الذي كان ينضح بأرجاء المكان”

وأفاد بأن القرية العالمية تستقبل ضيوفها هذا الموسم عبر مدخل جديد أطلق عليه اسم “بوابة العالم” التي تعتبر أكبر البوابات المصممة في تاريخ القرية العالمية، إذ تحتوي على 40 نقطة للدخول، و40 منفذاً لشراء التذاكر.

مشيراً إلى أن ضيوف القرية العالمية يمكنهم الوصول إلى هذا المدخل من خلال مجموعة قطارات جديدة مخصصة لنقلهم من أماكن ركن السيارات إلى البوابة، على مدار اليوم وبصورة مجانية، وبقدرة استيعابية تصل إلى 60 راكبا في الرحلة الواحدة للقطار الواحد.

وذكر أن القرية العالمية تطرح مجموعة واسعة من العروض الترفيهية المذهلة التي ستبعث المزيد من التشويق والمتعة لدى الضيوف طوال أيام الموسم.

ولفت إلى أن هذه الفعاليات تتدرج بين العروض الثقافية العالمية إلى النوافير الراقصة والألعاب البهلوانية الشيقة، كما سيحظى الضيوف بفرصة الاسترخاء ومشاهدة العروض في المنتزه.

وقال ان القرية قدمت على مدى 19 موسماً، مستوىً عالمياً من الترفيه الثقافي والعائلي، إلى جانب تجربة تسوق عالمية ومتنوعة للملايين من زوارها، إذ تعمل لترفيه الضيوف من خلال العروض المباشرة الحصرية، والجولات الجديدة والمذهلة، فضلاً عن المأكولات العالمية اللذيذة، والحرف اليدوية الأصيلة، والبضائع من أجنحتها العالمية.

شارك برأيك