Booking.com

اختتمت القرية العالمية فعاليات موسمها التاسع عشر بنجاح كبير أمس الأول، وقد شهدت عطلة نهاية الأسبوع استقبال أعداد كبيرة من الضيوف الذين توافدوا على الوجهة العائلية للتمتع بالأجواء الكرنفالية المبهجة ولحضور الحفلات الموسيقية التي امتدت على مدى ثلاثة أيام متتالية .

القرية العالمية

تمكنت القرية العالمية من تسجيل رقم قياسي جديد باستقطاب أكثر من 5 ملايين ضيف في 157 يوماً

وقد تمكنت القرية العالمية من تسجيل رقم قياسي جديد باستقطاب أكثر من 5 ملايين ضيف في 157 يوماً التي تعد فترة أقصر مقارنة بالموسم السابق.

وقد حرص الجميع على التواجد في رحابها حتى آخر لحظة للتمتع بما تقدمه من أجواء فريدة، كما ساهمت التحسينات الجديدة في البنية التحتية والمرافق الدائمة والخدمات الإضافية في توفير الراحة والمرونة للجمهور .

وحظي الضيوف بأوقات ممتعة مع الحفلات الموسيقية التي استمرت على مدى ثلاثة أيام إلى جانب العروض الثقافية، كما تمكنوا من الحصول على أفضل عروض التسوق في الأجنحة الدولية بالإضافة إلى تذوق المأكولات العالمية في المطاعم الدولية .

ومن جهته أعرب أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، عن سعادته بعطلة الأسبوع الختامية الناجحة للموسم التاسع عشر وارتياحه لقدرة القرية العالمية على مواصلة نشر البهجة والسرور بين مرتاديها من كافة إمارات الدولة ومن خارجها لقضاء أمتع الأوقات في الليالي الختامية .

وأضاف: “حرصنا خلال هذا الموسم على أن تكون أجواء القرية العالمية متفردة حتى يتمتع كافة ضيوفنا بتجربة تفوق توقعاتهم، وقد انعكس ذلك على الفعاليات والأنشطة الترفيهية، حيث كان هدفنا الأساسي أن نتمكن من نثر الفرح والبهجة على العائلات لرؤية علامة الرضا المتمثلة في ابتسامات الكبار والصغار.

القرية العالمية

حظي الضيوف بأوقات ممتعة مع الحفلات الموسيقية التي استمرت على مدى ثلاثة أيام

مضيفا: أعتقد أننا قد تمكنّا من تحقيق أهدافنا ويتجلى ذلك فيما شهدناه من تدفق الأعدد الهائلة للضيوف خلال هذا الموسم، حيث تمكنا من استقطاب أكثر من 5 ملايين ضيف على مدى 157 يوماً” .

وأضاف ابن عيسى: “لقد شهدت هذه الدورة تحسينات عديدة مثل التوسيعات الإضافية في البنية التحتية والمرافق الدائمة التي شملت بناء المسرح الثقافي الجديد والمساحات الخضراء حوله، بالإضافة إلى إطلاق الشخصية الكرتونية المرحة والمغامرة “جلوبو” ليكون الوجه الدولي للقرية العالمية لسنوات قادمة.

شارك برأيك