Booking.com

شهدت محطة مترو الاتحادتصميم أكبر علم من الليجو في العالم وهو مكون من 146 ألف قطعة من ” الليجو “وتم إنجازه بواسطة فنان بريطاني بمساعدة عدد من موظفي الهيئة ومرتادي المحطة.

ويأتي ذلك مشاركة من هيئة الطرق والمواصلات احتفالات الإمارات بيوم العلم وذلك من خلال عمل فني للعلم الإماراتي، وذلك تلبية لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للاحتفاء بهذا اليوم.

وقام مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات برفع علم الدولة أمام مدخل محطة مترو الاتحاد بحضور عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والموظفين ومستخدمي وعدد من مستخدمي مترو دبي، كما قام بوضع القطعة الأخيرة في تشكيل العمل الفني لعلم الدولة داخل محطة مترو الاتحاد.

مشيرا إلى أن اختيار محطة الاتحاد لرفع علم الدولة جاء تيمنا باسم الاتحاد الذي يمثل ركيزة دولة الإمارات في مسيرتها المظفرة نحو الوحدة والبناء والتطوير .

وشملت فعاليات هيئة الطرق والمواصلات بمناسبة يوم العلم تغليف ست وسائل مواصلات عامة بعلم الإمارات اشتملت على ثلاث باصات مختلفة الشكل وعبرة وتاكسي مائي وفيري دبي.

إضافة إلى تغليف 45 مركبة أجرة بعلم الدولة فضلا عن توزيع الهيئة 20 ألف بروشور مرفق معهم نموذج من علم الدولة وذلك في محطات المترو والحافلات لتوعية الجمهور بكيفية استخدام العلم والممارسات الحضارية الواجب الالتزام بها في التعامل مع علم الإمارات .

شارك برأيك