Booking.com

حصل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أحد أكبر أحواض الأكواريوم في العالم, والذي تمتلكه وتديره إعمار لتجارة التجزئة على شهادة التميز لعام 2012 من الموقع الإلكتروني الشهير TripAdvisor, والذي يعتبر أكبر المواقع المتخصصة بالسياحة والسفر على مستوى العالم.

 

دبي أكواريوم

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول

 

وتوج دبي أكواريوم بهذا التقدير الدولي الرفيع استناداً إلى آراء زوار الموقع وحصوله على تقييمات مرتفعة تتجاوز الأربع من أصل خمس نجوم كما شكل عدد التقييمات الكبير خلال الاثني عشر شهراً الماضية عنصراً رئيسياً في الحصول على هذا اللقب المهم.

حيث وصفت أعداد ضخمة من الزوار دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بكونه تجربة مذهلة, والأفضل في العالم, ورائع, وغني بالمعرفة بفضل ما يقدمه من تجربة ترفيهية استثنائية تساهم أيضاً في تعزيز معارف الزوار عن عالم البحار.

هذا ويقع دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول, ويشكل موطناً لعشرات الاّلاف من الحيوانات المائية المذهلة كما يضم أكبر واجهة أكريليك في العالم.

وتقع حديقة الحيوانات المائية في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي, وتضم معارض لكائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية.

المصدر

شارك برأيك