Booking.com

حازت سلسلة مطاعم بابل الشهيرة بالضيافة اللبنانية العريقة على جائزة أفضل مجموعة مطاعم في الشرق الأوسط في احتفالية أكاديمية تتويج لجوائز التميز للشخصيات القيادية والشركات الرائدة في المنطقة العربية التي أقيمت في دبي في فبراير الماضي.

Babel-Restaurant

“مطاعم بابل” تُفتتح أولى مطاعمها خارج لبنان في الإمارات والكويت عام 2015

وقد تسلم السيد دوري رزق الرئيس التنفيذي لمجموعة أفكار القابضة، وهي الشركة المالكة لسلسلة مطاعم بابل الجائزة من معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قال السيد دوري رزق: “يشرفني أن أحظى بهذه الجائزة المرموقة من أكاديمية تتويج لجوائز التميز التي قدرت جهودنا للارتقاء بمعايير الجودة والإدارة في الوطن العربي للمستوى العالمي”.

وقد صُنفت سلسلة مطاعم بابل كأسرع المطاعم من فئة الخمس نجوم نمواً في الشرق الأوسط، وتشتهر مطاعم بابل بالضيافة اللبنانية العريقة، وتقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللبنانية في أجواء راقية وخدمة لا مثيل لها.

وقد حازت سلسلة مطاعم بابل على تصنيف الخمس نجوم منذ افتتاحها في لبنان عام 2009، واستقبلت منذ ذلك الحين ما يزيد على المليون زبون في مطاعمها الثلاث في لبنان.

وقد أعلنت مجموعة أفكار القابضة في نهاية عام 2013 عن توقيع اتفاقية تمثيل حصري مع شركة محمد حمود الشايع الشركة الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية، وذلك لتوسيع رقعة انتشار سلسلة مطاعم بابل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تُفتتح أولى مطاعم بابل خارج لبنان في الكويت والإمارات العربية المتحدة في عام 2015 لتجلب معها للذواقة ألذ الأطباق والنكهات التي يشتهر بها المطبخ اللبناني العريق بلمسة عصرية وباستخدام أجود المواد.

وجدير بالذكر أن شركة محمد حمود الشايع أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاقية تمثيل تجاري مع مجموعة أفكار القابضة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية في قطاع المطاعم والضيافة الراقية في لبنان.

وفي إطار هذه الاتفاقية ستقوم شركة الشايع بافتتاح عدد من مطاعم بابل الشهيرة من لبنان في عدد من بلدان وأسواق المنطقة وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة إيجابية نحو توسيع رقعة انتشار علامة بابل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتعاون مع شركة الشايع.

وتشتهر علامة بابل بتصاميم مطاعمها الديناميكية والطابع المتجدد الذي تضفيه على المكونات التي تُستخدم في إعداد الأطباق الشهية والمأكولات اللبنانية الشهيرة ومستوى الضيافة العريق.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أول مطاعم من علامة بابل التجارية التي ستديرها شركة الشايع إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تشغيل وإدارة الامتيازات التجارية في قطاع التجزئة في الكويت والإمارات العربية المتّحدة حيث ستحمل كل من هذه المطاعم التصميم والطابع الفريد الذي تتميّز به العلامة التجارية.

تأسست علامة بابل التجارية في لبنان في العام 2009 مع افتتاح مطعم بابل في الضبيّة، تبعه إطلاق “بابل باي” في خليج الزيتونة في العام 2012، كما تم مؤخراً افتتاح “بابل بحر” في منطقة عمشيت بلبنان وذلك في أغسطس الماضي.

وقد حققت المطاعم الثلاثة بشعبية وشهرة واسعة بسبب تميز التجربة التي يحظى بها زوارها وضيوفها فعند ارتيادهم للمطعم يحظى الضيوف بتجربة استثنائية حافلة بألذ النكهات مع الأطباق اللبنانية التقليدية التي يتم تحضيرها وتقديمها في قالب جديد وحديث باستخدام أفضل المكونات عالية الجودة.

شارك برأيك