Booking.com

فتحت القرية العالمية باب التسجيل للاشتراك في جائزة القرية العالمية للإعلام للموسم 2012-2013, وذلك لعامها الثالث على التوالي, ويمكن لوسائل الإعلام المحلية الإنجليزية والعربية المشاركة في فئات الجائزة التي تستهدف شريحة الإعلاميين في الصحافة المطبوعة والتصوير.

 

القرية العالمية

مسابقة القرية العالمية تركز على التنوع الثقافي للبلدان

وأهم ما يميز جائزة الإعلام التي تطلقها القرية العالمية العضو في تيكوم للاستثمارات والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة هو أنها تأتي تقديراً لما تبذله وسائل الإعلام من مجهود والدور الكبير الذي تلعبه في إنجاح وشهرة هذا الملتقى الثقافي الترفيهي الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة.

فمنذ الطبعة الأولى في عام 1997 الصحافة المحلية جنبا إلى جنب مع وسائل الإعلام الإقليمية والدولية ساعدا في إيصال صورة القرية العالمية, وأهدافها إلى الجماهير في جميع أنحاء المنطقة حيث أصبحت الآن واحدا من أكبر وأهم الأماكن جذباً للسياح.

وبما أن الإعلامي هو سفير القرية العالمية إلى القارئ والمحفز الذي يدفع به إلى زيارة المعلم للترفيه والتسوق والاستمتاع بأجواء من الفلكلور والثقافات المتنوعة للشعوب فإن إدارة القرية العالمية هذا الموسم قد حرصت على أن تكون الجوائز ذات قيمة معنوية ومادية عالية.

ووفقا للفئات الثلاث للجائزة الإعلامية فسيكون هناك فائز واحد للفئة, وستكون الجائزة عبارة عن عملة معدنية من الذهب الخالص تحمل شعار القرية العالمية من جانب, وتحمل اسم الجائزة وتاريخ الموسم الذي أطلقت فيه من الجانب الآخر.

ويتطلب الاشتراك في الجائزة إما التقدم بمقال واحد متكامل لفئة المقال الصحفي أو خمسة أعمال لفئة التغطية الصحفية, ويجوز للإعلامي الاشتراك في أكثر من فئة, وفي حالة الفوز فإن الجائزة ستمنح على أساس الفئة التي أحرزت فيها النسبة الأعلى تمكن الإعلامي من الحصول على جائزة واحدة فقط.

يتوجب على المشاركين تقديم المواد الصحفية المطلوبة الأصلية مع استمارة المسابقة في المركز الإعلامي بالقرية العالمية وأن تكون في مظروف مغلق ومرفق معها كافة البيانات الشخصية في موعد أقصاه 24 مارس 2013 على أن يتم وضعها في الصندوق المخصص لها بالمركز الإعلامي الكائن في القرية العالمية.

المصدر

شارك برأيك