Booking.com

حمل مطعم “إيغسبكتايشن eggspectation” مأكولات الغرب الشهية إلى الشرق منطلقاً من ذاك الشعور الحقيقي بالحنين الذي ينتاب عشاق مأكولاته, وافتتح أبوابه وسط جميرا بيتش رزيدنس عند الشاطئ في دبي. ويقدّم المطعم قائمة مأكولات مميزة من المطبخ الأمريكي, والكندي, والفرنسي, والإيطالي.

مطعم إيغسبكتايشن

إيغسبكتايشن يقدم تجربة طعام فريدة تقوم على الابتكار واستعمال المكوّنات ذات الجودة العالية

ومنذ بداياته في مونتريال كبر مطعم “إيغسبكتايشن” على مرّ العشرين عاماً الماضية ليتخصّص في تقديم تجربة طعام فريدة تقوم على الابتكار واستعمال المكوّنات ذات الجودة العالية, ومعايير الخدمة الممتازة.

ويعتمد مطعم “Eggspectation” على المكونات الحقيقية بطعمها الشهي, ويقدّم قائمةً من المأكولات لوجبات الفطور, والغداء والعشاء, وفيه يتسنّى للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام غنية والتلذّذ بتشكيلة منوّعة من الأطباق بما فيها البنديكت, والتوست الفرنسي, والمعكرونة, والخبز المسطّح, وأنواع أخرى كثيرة.

يقول الرئيس التنفيذي للمطعم إينزو ريندا: “المكونّات ذات الجودة العالية في سلّم أولوياتنا, وهذه الجودة كانت ولا تزال بمثابة علامتنا التجارية لما يزيد عن عشرين عاماً فنحن نصنع صلصاتنا كلّها من الصفر, بما في ذلك الصلصة الهولندية الشهيرة والكريما الإنكليزية الأصلية”.

كما يولي المطعم أهميةً كبرى لأصغر التفاصيل فيستورد خبز البريوش الفرنسي – الذي يستخدم في صنع التوست الفرنسي, وخبز البرغر, وخبز s’more, خصيصاً من كندا أما المعكرونة والطماطم فيتم إحضارها من إيطاليا, وشراب القيقب كندي مئة في المئة بنكهات لا يمكن العثور عليها في المنتجات المتوافرة في السوق فلو دخلنا إلى مطبخ “إيغسبكتايشن”, يستحيل أن نجد بيضاً سائلاً أو صلصةً بشكل بودرة أو فاكهة معلّبة”.

ويضيف الرئيس التنفيذي للمطعم: “يمكننا القول بصراحة أننا نقدّم أشهى المأكولات وأفخرها بأسعار مقبولة لطالما أولينا عنايةً قصوى لما نسمّيه الطعام الحقيقي الذي يشكّل قائمتنا التي تفوق المئة طبق, والتي تعدّ دبي بحاجة إليها أكثر من أي وقت”.

وتوسّع مطعم “إيغسبكتايشن” منذ بداياته في مونتريال فافتتح أبوابه في أماكن أخرى مثل أونتاريو, وكيبك, والولايات المتحدة, والهند قبل أن يفتح في دبي.

ويقول إينزو: “نشعر بحماسة كبيرة لوجودنا في هذا الجزء من العالم, وقد وصل إلى مسامعنا أن عدداً كبيراً من سكان دبي يشعرون بالحنين إلى الأيام الدافئة واللذيذة في “إيغسبكتايشن” مونتريال, ويسرّنا أن نستجيب لهذا الشعور بالنوستالجيا والحنين, وفي الوقت نفسه, والوصول إلى قاعدة جديدة من الزبائن الذين سينتابهم الشعور نفسه مع الوقت حيال فرعنا في الشرق الأوسط”.

ويأمل القيّمون على مجموعة “إيغسبكتايشن” بالتوسّع داخل الإمارات العربية المتحدة مع الحفاظ على المأكولات عالية الجودة, والخدمة الممتازة, ووجبات الطعام الحصرية طوال اليوم.

وجدير بالذكر أن جميرا حي من أحياء مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, ويقع في جزء من دبي يعرف ببردبي, وجميرا أحد أحياء دبي القديمة الراقية يمر عبره شارع الشاطئ أو شارع جميرا, ومن أبرز معالمه الدينية والسياحية هو مسجد جميرا.

شارك برأيك