Booking.com

يتميز هذا الموسم في القرية العالمية بتقديم مجموعة فريدة من المقاصد والفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تقدم لأول مرة في دبي والإمارات والمنطقة، وسيحصل ضيوف الوجهة السياحية على فرصة التمتع بالعديد من المرافق الترفيهية الجديدة، حيث تقدم للمرة الأولى منجم الرمال وعالم الإضاءة وأرض الحيوانات وعالم عجائب الكائنات البحرية القديمة .

القرية العالمية

تقدم للمرة الأولى منجم الرمال وعالم الإضاءة وأرض الحيوانات وعالم عجائب الكائنات البحرية القديمة

يعرض “منجم الرمال” في القرية العالمية العديد من المجسمات الرملية المنحوتة على أشكال حيوانات ومعالم سياحية شهيرة وشخصيات عالم ديزني بطريقة فنية متميزة ستدهش الجميع، وتُظهر حرفية ومهارة عالية وتشمل أشكالاً مختلفة مثل الحيتان الضخمة وأسماك القرش والخيول بالإضافة إلى مشهد كامل من قصة أليس في بلاد العجائب، وسيستمتع الأطفال بالتقاط صور بجوار شخصياتهما الشهيرة .

يعتبر “عالم الإضاءة” في القرية العالمية تحفة فنية بديعة، فهو يبرز فن العمارة التقليدية والمناظر الطبيعية من مختلف بلدان العالم من خلال استخدام فن الإضاءة بالفانوس والذي بدوره يقوم على مصابيح موفرة للطاقة والكهرباء، ويضم مجسمات لعجائب الدنيا وأبرز المعالم السياحية ويلقي الضوء عليها بطريقة مبتكرة مثل التنين الصيني وأهرامات مصر ودار سيدني للأوبرا وبرج إيفل، إضافة إلى أشكال الدينصورات والجمال والأسماك . وسيتمكن أفراد العائلة من التمتع بأوقاتهم في عالم الإضاءة المبهر جوار منجم الرمال .
تأخذك أرض الحيوانات في القرية العالمية في رحلة سفاري في رحاب أفريقيا، فهي تقدم العديد من المجسمات لحيوانات متحركة مصنوعة من السيليكون .

وتعد الغوريلا والعناكب والزرافات والإبل والقواقع والشمبانزي والتماسيح والبطاريق من أبرز الحيوانات الموجودة في “أرض الحيوانات”، وجميعها مزودة بحركة ميكانيكة توحي بأنها حية، كما تستقبل الزوار عن المدخل الغوريلا الكبيرة التي تصدر هديراً قوياً يشعرك بأنك في الغابات الاستوائية .

شارك برأيك